دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة دبي للكابلات “دوكاب”، الشركة الرائدة في مجال صناعة الكابلات الكهربائية عالية الجودة ومنتجاتها في منطقة الشرق الأوسط والتي تمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حملة اليوم المفتوح لتوظيف مواطني الدولة الذين يتطلعون إلى بدء حياة مهنية مثمرة ضمن الشركة.

ووجهت دوكاب دعوة مفتوحة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في اليوم المفتوح خلال الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر 2015 و الذي سيعقد في مقر الشركة في جبل علي في دبي، وتسعى “دوكاب” للاستفادة من هذه الفرصة لتفعيل تواصلها مع مواطني دولة الامارات واستعراض الفرص الوظيفية الواعدة التي تقدمها سواء للطلبة الراغبين بمواصلة تعليمهم والحصول على منح دراسية أو الباحثين عن فرص عمل.

وتدعو “دوكاب” الطلاب الإماراتيين المتخصصين في مجالات الهندسة للانضمام الى برنامج المنح الدراسية بمزاياة المتعددة الذي تقدمه الشركة، والذي يتيح للطلاب المؤهلين متابعة دراستهم في اختصاصات محددة في الهندسة،أما الخريجون الذين استكملوا دراستهم فبإمكانهم أيضاً التقدم إلى برنامج تدريب الخريجين في مختلف التخصصات .

وفي هذا السياق قالت منى محمد فكري، المدير العام لموارد البشرية لدى “دوكاب”: “لا شك بأن الثروات الحقيقية للأوطان تكمن في المواطنين، ونحن في ’دوكاب‘ حريصون على العمل انطلاقاً من رؤية قيادتنا الرشيدة نحو توفير فرص واعدة للجميع. وهنالك اليوم طلب كبير على خريجي المجالات التقنية من مواطني الدولة، ونتطلع إلى المساهمة بدور فعال في جذب الطلبه لمجالات الهندسه وتقديم برامج تدريبيه تسهم في إثراء تنافسيتهم وتعميق معارفهم حول أحدث الممارسات في القطاع الصناعي من خلال برامج المنح والتدريب التي نوفرها. ولا تقتصر أهمية مثل هذه الخطوات على كونها استثمارات في مستقبل الشركة، بل وهي أيضاً استثمارات في مستقبل الدولة ونحو تحقيق أهدافها التنموية الطموحة على كافة المستويات”.

في هذا السياق، تلتزم ’دوكاب‘ بدعم جهود التوطين على نطاق واسع؛ وتحرص على جذب المواهب الإماراتية والمحافظة عليها، وفي إطار مساعيها الحثيثة لجذب الخريجين الجدد، التزمت “دوكاب” بتوطيد علاقاتها مع الجامعات والكليات عبر مذكرة التفاهم التي وقعتها مع الوزارة التعليم العالي بداية هذا العام ، بالاضافه الى إجراء زيارات منتظمة وتخصيص أيام للأنشطة المفتوحة على مر السنوات الماضية.