دبي – مينا هيرالد: احتفت شركة “دي. إتش. ال إكسبرس قطر” مؤخّراً بالحصول على جائزتي “أفضل فريق عمل لخدمة العملاء” و”أفضل فريق عمل لإدارة الموارد البشرية”، وذلك ضمن فعاليات الدورة التاسعة من حفل توزيع “جوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء” المنضوية تحت مظلة “جوائز ستيفي” العالمية الرائدة للأعمال.

وتعد “جوائز ستيفي”، التي تم إطلاقها في العام 2002، واحدةً من أبرز الجوائز العالمية المخصّصة لقطاع الأعمال والتي تستهدف تكريم المؤسّسات والأفراد المتميّزين في أكثر من 60 دولة حول العالم. واحتفاءً بالذكرى السنوية العاشرة للجائزة، تم إضافة فئتين جديدتين إليها في العام 2012، هما الجائزة الفضية والجائزة البرونزية. وتضم “جوائز ستيفي” سبعة برامج مختلفة، من بينها “جوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء” التي تتمحور حول الإنجازات المتميّزة لمراكز الإتّصال وخدمة العملاء وأقسام تطوير الأعمال والمبيعات في مختلف أنحاء العالم.

وفي إطار دورة العام الحالي من “جوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء”، حصد قسم خدمة العملاء في شركة “دي. إتش. ال إكسبرس قطر” الجائزة الفضية تقديراً لأداء فريق العمل وإلتزامه الوثيق بتلبية جميع إحتياجات العملاء. وحاز قسم إدارة الموارد البشرية في الشركة على الجائزة البرونزية لما قدّمه من كفاءة عالية في تقديم أفضل الخدمات عالية الجودة على مدار العام.

وتعليقاً على الأمر، قال نائل عطيات، مدير “دي. إتش. ال إكسبرس قطر”: “تعد كوادرنا البشرية بمثابة القوّة الدافعة واللبنة الأساس وراء النجاح الكبير الذي حقّقته “دي. إتش. ال إكسبرس قطر” على مدار السنوات، ولهذا السبب نحن فخورون بهذا التقدير رفيع المستوى من قبل “جوائز ستيفي” العالمية المرموقة بإعتباره يشكّل شهادةً دامغةً على الأداء العالي والمستوى المشرّف الذي وصل إليه فريق عملنا في مجال خدمة العملاء وإدارة الموارد البشرية. ويؤكّد ذلك على إلتزام موظفينا بالمضي قدماً نحو تحقيق الرؤية الطموحة التي تصبو إليها الشركة والمتمثّلة في تقديم أفضل الحلول وخدمات التوصيل عالية الجودة والإحترافية للعملاء في قطر. وإيماناً منّا بأن التحفيز يعد عاملاً أساسياً للنجاح، نحن على ثقة تامّة بأن الحصول على هذا التقدير سيشكّل حافزاً قوّياً للموظفين لتحقيق مستويات أعلى من الريادة والتميّز في مجال عملهم”.

وأضاف عطيات: “يأتي الفوز بهاتين الجائزتين في وقت تشير فيه التقارير الأخيرة إلى تحقيق قطاع الخدمات اللوجستية والنقل في قطر مستويات نمو مضاعفة خلال النصف الأوّل من العام الجاري، الأمر الذي يعزّز الطلب على الخدمات اللوجستية السريعة في الدولة وبالتالي يدفع بالشركات من مختلف القطاعات إلى التوجّه نحو التعاون وبناء الشراكات مع أبرز مزوّدي الخدمات اللوجستية الحائزين على جوائز عالمية. ومما لا شك فيه أن هذا التقدير يشكّل دافعاً قوياً للشركة للإستفادة من فرص النمو الهائلة التي يوفّرها قطاع تطوير البنية التحتية في الدولة”.

وتم إختيار الفائزين في “جوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء” بالإستناد إلى نتائج التقييم الذي قام به 139 من كبار المتخصّصين والخبراء في المجال اللوجستي من مختلف أنحاء العالم ضمن عملية تحكيم أوّلية صارمة استمرت شهرين كاملين. وتمثّلت مرحلة التحكيم النهائية في قيام اللجان السبعة المعتمدة باختيار الفائزين في الفئات الذهبية والفضية والبرونزية.

ويعكس الأداء القويّ لشركة “دي. إتش. ال إكسبرس قطر” في “جوائز ستيفي” مكانتها المتنامية كأحد أهم مزوّدي خدمات الشحن والتوصيل في قطر ويؤكّد على سعيها الدؤوب للإرتقاء بجودة الخدمات المقدّمة للعملاء عبر شبكة فروعها ومكاتبها في الدولة. ويشكّل تميّزها في مجال خدمة العملاء وإدارة الموارد البشرية إستدلالاً واضحاً على التزامها الوثيق بتلبية إحتياجات قاعدة عملائها المتنامية والمساهمة الفاعلة في دفع عجلة النمو التجاري والإقتصادي في قطر.