دبي – مينا هيرالد: تشارك “أمنيات”، المجموعة الرائدة في مجال إنشاء مشاريع عقارية راقية ذات تصاميم فنية ومميزة، خلال معرض “سيتي سكيب غلوبال 2015” العقاري الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط.

وستقوم “أمنيات” ضمن مشاركتها في المعرض بتسليط الضوء على مشروع “لانغهام بليس وسط مدينة دبي” الذي أعلنت عن إطلاقه مؤخراً. كما ستقوم من جناحها في قاعة الشيخ سعيد 2 باستعراض عدد من مشاريعها البارزة مثل “ذا وان” في نخلة جميرا الذي يضم أغلى شقة بنتهاوس في دبي بقيمة 200 مليون درهم، و”ذا أوبس” من تصميم المصممة العالمية زها حديد، و”ذا ستيرلينغ”، وغيرها من المشاريع.

وبهذه المناسبة قال مهدي أمجد، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي لمجموعة “أمنيات” العقارية: “يعد معرض ’سيتي سكيب غلوبال 2015‘ المنصة المثالية لاستعراض محفظة مشاريعنا، ونحن نتوقع أن نستقطب اهتماماً كبيراً وأن نعزز علاقاتنا مع المستثمرين والمساهمين. وقد نجحت ’أمنيات‘ بتنمية محفظة مشاريعها لتصل قيمتها إلى 16 مليار درهم خلال العقد الماضي. وسوف نؤكد خلال فعاليات المعرض على التزامنا بإطلاق مشاريع استثنائية تعكس المكانة العالمية لإمارة دبي بوصفها وجهة رائدة للمشاريع الفاخرة تسعى إلى اجتذاب 20 مليون زائر بحلول العام 2020”.

وكان مشروع فندق “لانغهام بليس وسط مدينة دبي” قد أُطلق في 24 أغسطس الماضي خلال مؤتمر صحفي عقد في هونج كونج. ويقع الفندق في منطقة برج خليفة ويمتد على مساحة تتجاوز 680 ألف قدم مربعة. وسيحتوي المشروع البالغة قيمته 273 مليون دولار فندقاً فخماً من طراز خمس نجوم وشققاً مخدمة، وهو بذلك سيضيف 436 وحدة فندقية إلى قطاع الضيافة في دبي عند اكتماله في العام 2018.

يذكر أن معرض “سيتي سكيب 2015” سيعقد في الفترة بين 8 – 10 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي. وخلال الأعوام الماضية، تطور المعرض ليصبح أكبر وأهم فعالية متخصصة في القطاع العقاري للأسواق الناشئة عالمياً، كما يجمع بشكل سنوي أبرز المستثمرين العقاريين وشركات التطوير وهيئات ترويج الاستثمار والمصممين المعماريين والمصممين المبدعين والعاملين في القطاع العقاري بهدف دفع وتيرة نمو الاستثمار والتطوير العقاري.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض في دورته الرابعة عشرة مشاركة أكثر من 300 شركة عارضة من 30 دولة حول العالم.

المزيد من المعلومات حول الاستئجار أو شراء الوحدات المدرجة لدى مجموعة “أمنيات” عبر www.omniyat.com أو يمكن الاتصال على الرقم 666 800 لحجز موعد مع أحد موظفي المبيعات في المجموعة.