دبي – مينا هيرالد: ترسي “إعمار العقارية”، شركة التطوير العقاري العالمية، معايير جديدة لتميز جناحها خلال فعاليات “سيتي سكيب جلوبال 2015″، المعرض الرائد للمشاريع العقارية الذي يقام بين 8 – 10 سبتمبر 2015 في مركز دبي التجاري العالمي”، عبر تصميمه ومحتواه المميز الذي سيكون بمثابة “دليل” شركة “إعمار” نحو أرقى أساليب الحياة العصرية.

وتتجسد في جناح “إعمار” خلال هذا الحدث الكبير ريادة الشركة في ابتكار مفاهيم جديدة للحياة العصرية من خلال مجمعاتها السكنية المتكاملة، ويسلط في الوقت ذاته الضوء على سجلها الحافل بالإنجازات على صعيد المشاريع العملاقة في دبي وأبرز الأسواق العالمية، فضلاً عن التعريف بالمشاريع التي تمضي قدماً في تطويرها خلال المرحلة الراهنة، بما في ذلك “خور دبي” و”دبي هيلز استيت” ومنطقة “دار الأوبرا”.

ويسلّط جناح “إعمار” الضوء بشكل رئيسي على أبرز مشاريع الحياة العصرية التي تطورها الشركة ومن أهمها مشروع “خور دبي” المشترك مع “دبي القابضة”. ويقع هذا المشروع الضخم والمستدام بيئياً على امتداد “محمية رأس الخور الطبيعية للحياة الفطرية”، ويقدم لسكانه إطلالات خلابة على خور دبي والأفق العمراني الساحر للمدينة. وسيتم عرض مجسّم للمشروع في “سيتي سكيب جلوبال” وسط مساحات مائية تتماهى مع الألحان الموسيقيّة لتبرز خواص هذا المشروع الاستثنائي الذي يتيح لقاطنيه فرصة العيش بانسجام وتناغم تامّين مع الطبيعة. وتتيح منازل المشروع إطلالات مباشرة على خور دبي و”محمية رأس الخور الطبيعية للحياة الفطرية”، وكذلك الأفق العمراني الفريد لوسط مدينة دبي الذي يشكل “برج خليفة” أبرز ملامحه.

كما يستعرض الجناح مشروع “دبي هيلز استيت” المشترك مع “مراس القابضة”؛ وهو يضم مجمّعي “أكاسيا” و”ملبيري” اللذين يشملان شققاً سكنية فخمة ومرافق ترفيهية مميزة وسط منطقة تزخر بالمساحات الخضراء وتبعد حوالي 10 دقائق عن “وسط مدينة دبي”. وتقع الأحياء السكنية الأنيقة للمشروع حول ملعب جولف مؤلف من 18 حفرة ومخصص لاستضافة البطولات. ويمكن لزوار جناح “إعمار” أخذ لمحة مباشرة عن هذا المشروع الجميل عبر اختبار أجواء ملعب الجولف في المشروع من خلال جهاز محاكاة مباريات الجولف.

وتستعرض الشركة كذلك مشروع منطقة “دار الأوبرا” المرتقب في “وسط مدينة دبي”؛ والذي يشتمل على “أوبرا دبي”، المركز متعدد الأغراض لاستضافة عروض الأوبرا والمسرحيات والحفلات الموسيقية والمعارض التي تقدم نخبة من الأعمال الفنية المتميزة.

وسيتم تجهيز مساحة مخصصة لسرد القصة الرئيسية وراء ابتكار المفهوم التصميمي لـ “أوبرا دبي”. وقد أطلقت “إعمار” اثنين من المشاريع السكنية الفاخرة ضمن “منطقة دار الأوبرا” وهما مشروع “أوبرا جراند” ومشروع “فورته” الذي تم كشف النقاب عنه مؤخراً والذي يتيح وصولاً مباشراً إلى “متحف دبي للفن الحديث” الذي يشغل مساحة 12 ألف متر مربع.

وبهذه المناسبة، قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “نجحت ’إعمار‘ في رسم ملامح جديدة لمفاهيم تطوير المجمعات السكنية المتكاملة. ونحرص باستمرار على الارتقاء بأنماط الحياة في المدينة نحو آفاق غير مسبوقة للتميز من خلال مشاريعنا الحيوية التي تلاقي تطلعات واحتياجات العائلات وتثري إحساسهم بالانتماء إلى المجتمع الذي يعيشون فيه. وسنسلط الضوء خلال معرض ’سيتي سكيب جلوبال‘ على القيمة المجزية التي نحرص على تقديمها لشركائنا على مر السنين”.

وأضاف المطروشي: “تسهم مجتمعات ’إعمار‘ اليوم بإرساء معايير للتطوير العمراني من خلال جمعها بين مختلف مرافق الحياة العصرية مثل الفنادق العالمية، ومراكز التسوق، والمؤسسات التعليمية، والمراكز الطبية، والوجهات الترفيهية الفريدة. كما يسهم أسلوبنا المتميز في تصميم وإدارة المشاريع، إلى جانب جودة خدمة العملاء والالتزام بمواعيد التسليم، في كسب ثقة عملائنا وإرساء علاقات المودة بيننا، وترسيخ بصمتنا الخاصة في السوق”.

ويتسم تصميم الجناح (الذي يحمل الرقم S1A10) بمزايا جمالية تقود الزوار إلى استكشافه بأنفسهم؛ وهو مؤلف من 3 طوابق: الطابق الأرضي ويحتضـن عدة نماذج لمشاريع الشركة، والطابق الأوسط الذي يضم مقهىً مميزاً وتراسـاً بإطلالة جميلة، بينما يتضمن الطابق الثالث صالة فنية وقاعتي اجتماعات. ومع ديكوره الخشبي الجميل، وأرضيته اللماعة، ورسومه البيانية الغنية بالمعلومات، وأسلوب إنارته المتقن؛ يستحضر الجناح جمال المعالم المعمارية الحديثة التي قدمتها “إعمار” لعملائها والمدينة عموماً.

وعلاوة على مشاريع “إعمار” الجديدة، يستعرض الجناح كذلك مشروع “وسط مدينة دبي” الذي يمتد على مساحة 500 فدان. ومع “برج خليفة” شامخاً في وسطه، يؤكد “وسط مدينة دبي” الكفاءات الاستثنائية التي تتمتع بها الشركة بمجال تصميم مراكز التسوق ومرافق الضيافة العصرية. كما يحتضن الجناح مقهى يقدم خدماته بإشراف علامة “العنـوان للفنادق والمنتجعات”، ومجموعة من عروض التجزئة المخصصة التي تعكس مختلف أنماط الحياة العصرية في مجتمعات “إعمار” المتكاملة.

ومع توسيع “إعمار” لنطاق عملياتها نحو العديد من الأسواق الدولية سريعة النمو، يستعرض “سيتي سكيب جلوبال” كذلك المجتمعات العصرية التي توفرها الشركة في مصر وتركيا. وتضم قائمة المشاريع التي سيتم استعراضها مشروع “مراسي” في مصر؛ و”إعمار سكوير” في اسطنبول، ثاني المشاريع المتكاملة للشركة في تركيا.

من جهة ثانية، يتضمن الجناح قسماً مخصصاً لتسليط الضوء على مجموعة التقنيات الذكية التي تتبناها الشركة، وهو يستعرض خدماتها الإلكترونية التي تضمن للعملاء خوض تجربة سلسة ومريحة بدءاً من الاستفسار عن المبيعات والتسجيل  وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع والخدمات المجتمعية.

ويستضيف جناح “إعمار” خلال الفترة الممتدة بين 8  – 10 سبتمبر سلسلة من العروض التوضيحية حول مشاريع الشركة المتنوعة بما فيها “ميناء خور دبي”، و”دبي هيلز استيت”، و”أوبرا دبي”، و”برج خليفة”؛ حيث يقدم خبراء التطوير لمحة عن المخططات الرئيسية لهذه المشاريع. ولمزيد من التفاصيل حول برنامج العروض التوضيحية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.emaar.com.