دبي – مينا هيرالد: أعلنت دويتشه لإدارة الأصول والثروات اليوم عن تعيين السيد ألبرت ترينكل رئيساً لإدارة الأصول المؤسسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التابعة لمجموعة العملاء العالمية، وذلك اعتباراً من 1 سبتمبر 2015. وسيعمل السيد ترينكل في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وسيقدم تقاريره الوظيفية إلى السيدة باربارا روبف بي، رئيس المجموعة العالمية للعملاء لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والمتواجدة في فرانكفورت. كما سيقدم تقاريره فيما يتعلق بالإدارة التنظيمية محلياً للسيد نديم مسعود، الرئيس الإقليمي لدويتشه بنك أيه جي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قضى السيد ترينكل 25 عاماً في العمل بمجال الخدمات المالية، تولى خلالها العديد من المناصب العليا في مجالات الاستثمار وإدارة العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأستراليا. وانضم السيد ترينكل إلى دويتشه بنك بعد أن عمل رئيساً لإدارة العملاء من المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأستراليا لدى شركة لينغور وشركاه لإدارة الأصول منذ عام 2012. ويذكر أن السيد ترينكل أمضى 18 عاماً يعمل في منطقة الشرق الأوسط لدى العديد من المؤسسات المرموقة منها بنك HSBC ومجلس أبوظبي للاستثمار ADIC وجهاز أبوظبي للاستثمار ADIA.

وبالاستفادة من خبرته الواسعة ومعرفته المتعمقة في قطاع إدارة الأصول بالمنطقة، سيتولى السيد ترينكل مسؤولية أنشطة إدارة الأصول المؤسسية التابعة لدويتشه لإدارة الأصول والثروات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيعمل بالشراكة مع جميع دوائر الأعمال لدى دويتشه بنك بهدف دعم فرص الأعمال الجديدة وتطوير أنشطة البنك والتوسع في قاعدة عملائه في قطاع إدارة الأصول.

وفي هذا الصدد قالت السيدة باربارا روبف بي، رئيس المجموعة العالمية للعملاء لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا أن ينضم إلينا السيد ألبرت ترينكل لما يتمتع به من خبرة متميزة واطلاع عميق وكفاءة عالية في مجال إدارة الأصول. وأنا على ثقة من أن عملاءنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيستفيدون إلى حد كبير من معرفته وإنجازاته المتميزة في القطاع وسيجدون فيه شريك أعمال متعاوناً ومطّلعاً.”

من جانبه قال السيد نديم مسعود، الرئيس الإقليمي لدويتشه بنك أيه جي في الإمارات العربية المتحدة: “إن انضمام خبير مرموق على معرفة قوية بأوضاع القطاع بالمنطقة هو دليل آخر على التزام مجموعة دويتشه بنك الراسخ نحو منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإيمان البنك العميق بالإمكانيات الهائلة التي يوفرها السوق هنا”.