دبي – مينا هيرالد: كشفت “تشيستورتنز”، وكالة العقارات العالمية المتخصصة التي تأسست عام 1805، النقاب عن محفظة المشاريع اللندنية الفاخرة ومتعددة الاستخدامات التي تطورها شركة “سانت جورج” الرائدة، وذلك خلال مشاركتها في معرض “سيتي سكيب جلوبال” الذي يقام في دبي خلال الفترة بين 8 – 10 سبتمبر 2015. وتستعرض “تشيستورتنز” هذه المشاريع ضمن جناحها رقم (SAE01).

وقال صامويل وارن، مدير المشاريع السكنية العالمية في “تشيستورتنز”: “تحافظ لندن على مكانتها كوجهة رئيسية لمستثمري العقارات من الإمارات ومنطقة الخليج العربي عموماً، حيث تشهد هذه المنطقة ارتفاعاً سنوياً لافتاً لنسبة المستثمرين الذين يشترون العقارات في لندن. من جهة ثانية، يتواصل نمو عدد السكان بما يفوق حجم المعروض، ونتوقع استمرار هذه الظروف في المرحلة المقبلة. وتحظى لندن بموقع استراتيجي جاذب يجمع بين قطاعات الأعمال والترفيه ضمن بيئة آمنة متعددة الثقافات يعيش قاطنوها بأمان وانسجام تام، فضلاً عن توفيرها أنظمة قانونية شفافة وخيارات مجزية لأساليب الحياة العصرية والاستثمارات العقارية. وقد عززت لندن مكانتها كواحدة من أبرز العواصم العالمية؛ وهي تتميز كلياً عن سائر المناطق الأخرى في المملكة المتحدة من حيث الحجم، والتسعير، وآفاق النمو المستقبلي”.

وأضاف وارن: “ساهمت التوجهات الحالية لسوق العقارات في لندن، إلى جانب انخفاض أسعار النفط مؤخراً، بتعزيز الاستثمارات الإماراتية في سوق العقارات اللندنية؛ حيث يستفيد المستثمرون إلى حد كبير من ارتفاع أسعار الإيجارات في المدينة. ونحن واثقون بأن الإماراتيين، الذين باتوا قادرين مؤخراً على دخول أراضي المملكة المتحدة بدون تأشيرة، سيحرصون على اغتنام هذه الفرصة لتوسيع محفظة ممتلكاتهم في لندن”.

وتنطوي محفظة مشاريع “تشيستورتنز” على مجموعة واسعة من الشقق العصرية عالية الجودة ضمن أرقى الوجهات اللندنية بما في ذلك مشروعي “لندن دوك” و”فولهام ريتش”، كما تقدّم لمـحة حصريّة حول مشروع “بوفورت بارك” المرتقب.

ويحظى المستثمرون في “معرض سيتي سكيب جلوبال” كذلك بفرصة الاطلاع حصرياً على المشروع المرتقب “ستيرلينغ للشقق السكنية”، وهو مبنىً مؤلّف من 17 طابقاً يوفر لقاطنيه منازل سكنية عالية الجودة مع إطلالات ساحرة على المساحات الخضراء في المتنزه المركزي وصولاً إلى شمال غرب لندن وخارجها.

وقال فيصل خوخار، رئيس مبيعات المشاريع السكنية الدولية لدى “تشيستورتنز” بمنطقة الشرق الأوسط: “نشجع الجميع على تسجيل اهتماماتهم بمشروع ’ستيرلينغ للشقق السكنية والاطلاع على هذه العقارات التي سيتم إطلاقها في دبي خلال فصل الخريف. وسيحصل العملاء المسجلين على بطاقات دعوة لكبار الشخصيات من أجل حضور حفل الإطلاق، حيث سيتمكنون من حجز عقاراتهم من خلال زيارة جناح الشركة في ’معرض سيتي سكيب جلوبال‘”.

من جانبه، قال نيل بورون، مدير المبيعات والتسويق لدى شركة “سانت جورج”: “تعتبر لندن مدينة عالمية رائدة ومركزاً حيوياً للمال والأعمال، كما تحتضن مجموعة من أرقى المطاعم ومراكز التسوق والفنون والثقافة في آن معاً. ويسعدنا كشركة تطوير عقاري رائدة في لندن أن نقدّم محفظة مشاريعنا العقارية في قلب المدينة خلال مشاركتنا في معرض ’سيتي سكيب جلوبال‘؛ حيث تزخر محفظتنا بمشاريع وتصاميم ساحرة ضمن مواقع متميّزة لتلبي متطلبات الجميع، سواءً الباحثين عن فرص استثمارية قوية أو شراء منازل عالية الجودة في لندن”.

من ناحية أخرى، يعدّ E1 في “لندن دوك” أحدث مشاريع شركة “سانت جورج”؛ حيث يحظى بموقع استراتيجي يبعد مسافة بضع دقائق عن أشهر معالم العاصمة مثل “جسر البرج”، و”برج لندن”، و”مرسى سانت كاثرين” ومنطقة ’كناري وورف‘ ومدينة لندن النابضة بالحياة. وهو يوفر مجموعة حصرية من الشقق بغرفة نوم واحد واثنتين وثلاث، ومنازل البينتهاوس الفاخرة، فضلاً عن المرافق السكنية الخدمية بأسلوب الفنادق، والمساحات المفتوحة الرائعة، والمتاجر، والنوادي والمطاعم.

وأردف خوخار: “إن الوقت مواتٍ جداً لشراء العقارات في لندن، ونحن واثقون بأن ’محفظة المشاريع اللنـدنية‘ هناك ستوفر للمستثمرين عوائد مجزية على استثماراتهم. وقد شهدنا خلال الأرباع السنوية الماضية تنامياً في اهتمام المستثمرين الإماراتيين بالعقارات السكنية في العاصمة البريطانية، وسنستعرض هذه المشاريع المرموقة ضمن معرض ’سيتي سكيب جلوبال‘ استجابةً للاهتمام اللافت الذي أبداه المستثمرون محلياً ودولياً. وتحظى هذه المشاريع بمواقع استراتيجية ضمن أرقى المناطق اللندنية، وهو ما يجعلها بلا شك فرصاً مواتية للمستثمرين”.

ويتمتع مشروع “فولهام ريتش” (W6) بموقع مميز على الضفة الشمالية لنهر التايمز مع إطلالات رائعة على مجموعة من الوجهات الحصرية الجديدة المطلة على الواجهة المائية والمتناغمة مع البيئة المحيطة مثل “هارودز فيرنتشر ديبوزيتوري” هامرسميث بريدج”.

وبدوره يعتبر مشروع “بوفورت بارك” (NW9) في شمال غرب لندن وجهة سكنية متميزة وخياراً استثمارياً أمثل مع إمكانية الوصول المباشر إلى وسط لندن خلال أقل من 30 دقيقة. وهو يقدم لقاطنيه باقة واسعة من الشقق الفاخرة والمرافق الخدمية رفيعة المستوى مع مسبح جميل، وصالات رياضية، ومتاجر، ونوادٍ، ومطاعم، فضلاً عن متنزه طبيعي ساحر.

واختتم وارن قائلاً: “تعد لندن منصة استثمارية آمنة بفضل المزايا الفريدة التي توفرها بما فيها النمو القوي والثابت لرأس المال، والطلب المتنامي على استئجار العقارات. وقد شهدنا خلال الأعوام القليلة الماضية اهتماماً متنامياً من جانب المستثمرين في الإمارات ومنطقة الخليج العـربي عموماً، ونتوقع أن يتواصل هذا الزخم خلال العام الحالي. ونحن واثقون بأن مشاريعنا العقارية في المعرض ستوفر للمستثمرين الإماراتيين عوائد مجزية على استثماراتهم”.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل وحجز موعد لزيارة جناحنا في المعرض، يرجى الاتصال على الأرقام:

3810202 9714 +

971562418064 +

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: international@chestertons.com