عمان – مينا هيرالد: أعلنت فورد عن تعيين ستيف كيمبر بمنصب مدير مبيعات المركبات التجارية والأساطيل لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، متخذاً من المقر الإقليمي للشركة في دبي منطلقاً لأعماله.

وفي منصبه الجديد، سيقدم كيمبر تقاريره إلى كاليانا سيفانيانام، نائب رئيس التسويق والمبيعات والخدمات لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي قال بهذه المناسبة: “يسرني أن أرحب بـ ستيف كيمبر إلى فريق العمل المتنامي لفورد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ولا شك بأن الخبرات الواسعة التي يمتلكها في قطاع المركبات التجارية والأساطيل ستؤهله للمساهمة بدور فوري وفعال في تعزيز أدائنا في هذا المجال. كما يعكس تعيينه في هذا المنصب الحيوي تركيزنا الكبير على تنمية قسم المركبات التجارية والأساطيل في المنطقة”.

وكان ستيف كيمبر قد شغل سابقاً منصب المدير الإداري لشركة فورد النرويج، ويأتي تعيينه في موقعه الجديد رافداً قوياً لخطط فورد الرامية إلى توسعة أعمالها في مجال المركبات التجارية والأساطيل في المنطقة.

كما يعبّر تعيين كيمبر عن حرص فورد على تعزيز استثماراتها في أعمال فورد في المنطقة لتحقيق أهدافها التنموية الطموحة. ويحمل كيمبر خبرة استثنائية اكتسبها من العمل ضمن وحدات الأعمال التجارية والأساطيل لدى فورد في أوروبا وبريطانيا.

وفي إطار هذه الهيكلية الجديدة، سيركز كيمبر على تنمية أعمال الأساطيل والمركبات التجارية من خلال دراسة الفرص الواعدة المتاحة، وبناء فريق عمل قوي ومتكامل. كما سيتعاون مع الشركاء الموزعين لتعزيز العلاقات مع عملاء أساطيل فورد في مختلف أرجاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال ستيف كيمبر بدوره: “أعتقد أن ضمان توفير فورد للمنتجات والبرامج التي تلبي احتياجات عملائنا من مالكي الأساطيل سيكون من أول التحديات التي سيتوجب علي إيجاد حلول عملية لها في منصبي الجديد. فمن المهم جدا بأن تكون فورد أول نقطة اتصال لشركات الأساطيل التي تتطلع إلى اقتناء منتجات تنسجم مع أهدافها المحددة، والمدعومة بأفضل مستويات الأداء في المبيعات والخدمات”.