دبي – مينا هيرالد: أطلقت ريلوبيديا منصتها العقارية المبتكرة التي تتميز بفرص التمويل الجماعي، ومنح المستثمرين في القطاع الخاص، المرونة في تمويل المشاريع المتنوعة بأقل مخاطر ممكنة، إضافة لتحفيزها الثقة لدى المستثمرين.

وتعتبر ريلوبيديا منصة عالمية للربط فيما بين خبراء الأعمال وكذلك فيما بين المستثمرين في قطاع الأعمال والعملاء. كما تعتبر ريلوبيديا الطريقة الإقتصادية الأكثر كفاءة التي تمكّن العملاء والمستثمرين من التواصل مع خبراء العقارات ومزودي خدماتها حول العالم ضمن منصة مركزية واحدة.

وتمتاز منصة ريلوبيديا على الانترنت بعرضها العقارات المخصصة للإيجار والبيع أو الاستثمار دولياً، وهي دليل عالمي للعقارات، وتتضمن نطاقاً عالمياً شاملاً من خبراء وخدمات العقارات.

وبإمكانك سواء كنت وسيطاً أم مطوراً، أن تتواصل بكفاءة مع المستثمرين عبر ريلوبيديا التي تقدم لك المعلومات التجارية التي تحتاجها، سواء كنت جهة مقرضة مقابل رهن العقارات، أو مديراً لعقار، أو مصمم ديكور داخلي، أو مهندساً معمارياً أو محامياً.  ويتعامل الأعضاء عبر منصة ريلوبيديا بشكل مباشر مع بعضهم البعض دون أي وسيط.

ومن هنا فإنه يمكنك اعتبار ريلوبيديا بوابتك العالمية لقطاع العقارات، وهي منصة فريدة تمكن المستخدمين النهائيين من النفاذ إلى الأسواق العالمية، وإيجاد الفرص التي توفرها الأسواق المختلفة المتقدمة منها والنامية، كما تمكنك من التواصل مع خبراء صناعة العقارات الذين يتمتعون بخبرة شاملة في هذه الصناعة، ومن كسب فرصة ايجاد الفرص والتواصل مع المعنيين ضمن القطاع العقاري.

وتمتاز ريلوبيديا بأنها منصة غنية بالمميزات التي تتضمن مدونات وأخبارا متعلقة بمتابعة أخر المستجدات في هذا القطاع، إضافة إلى البيانات الإحصائية لكل بلد على حدة ، وبيانات سوق العقارات، والمنتديات ، وغيرها من المميزات.

ويتضمن فريق العمل في ريلوبيديا مجموعة من المحترفين العالميين الخبراء في العقارات، والشؤون القانونية، والتمويل، والتسويق، والبحث والتطوير. ويقوم هؤلاء الخبراء من خلال عضويتهم وعلاقاتهم الدولية بإرساء أعلى المعايير المهنية وأفضل الممارسات العالمية.

وأوضحت لورا شويري، الرئيس التنفيذي في ريلوبيديا، إن “فكرة ريلوبيديا انبثقت عبر سنين طويلة، تلقينا خلالها اسئلة من المستثمرين والعملاء تتعلق بإرشادهم إلى الإسلوب الأفضل. لقد أسسنا جهات اتصال قانونية، ونحن نؤمن بالبحث الاستقصائى، ونعرف من هم الوسطاء ذوي السمعة في العالم، ونحن نعرف كيف نتواصل معهم. ان ريلوبيديا تربط الطيف الكامل من الأعمال فيما بينها آنياً ضمن منصة مركزية تركز على كافة الأسواق في الوقت ذاته.”

وقد مر القطاع العقاري في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي عموماً، والإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص، بمرحلة نضج سريع في السنوات العشرة الماضية. وقدمت هذه السوق الذي تصل قيمتها إلى عدة مليارات من الدولارات العديد من المشاريع الجذابة المتاحة للمستثمرين خاصة منها ما يتعلق بمعرض إكسبو 2020 في دبي. وتهدف منصة ريلوبيديا الفريدة من نوعها إلى تلبية احتياجات المستثمرين وربط منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي بالأسواق العالمية وتمكين المستثمرين والزبائن من الاستفادة من هذه المنصة الغنية بالميزات للقيام بالأعمال على نطاق عالمي.

وتضمن الشروط والأحكام التي يوافق عليها أعضاء ريلوبيديا المحافظة على أعلى المعايير القانونية والأخلاقية المتبعة في التعاملات المتبادلة.  وسوف تتوفر النسخة العربية من منصة ريلوبيديا في العام 2016.

للمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على البريد الالكتروني: info@realopedia.com