دبي – مينا هيرالد: أعلن مرفأ البحرين المالي، العنوان الأمثللعالم الأعمال والموقع الذي يضم كبرى الشركات والمؤسسات المالية العالمية المرموقة في البحرين، اليوم عن توقيع اتفاق تم بموجبه تعيين شركة جيه أل أل(JLLالمعروفة سابقا باسم جونز لانج لاسال) مستشاراً/وكيلاً استراتيجيا للتأجير. تعد مجموعةجيهألأل منكبرىالمجموعاتالعالميةللاستثماراتوالاستشاراتالعقاريةولها العديد من المكاتب في عدد من المراكز التجارية الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتهدف هذه الشراكة إلى تسليط الضوء على الميزات الفريدة والعديدة لمرفأ البحرين المالي وجذب الشركات الإقليمية والدولية التي تفكر في نقل أو بدء عملياتها في منطقة الخليج.

وخلال الإعلان عن الشراكة قال السيد انجوس كامبل الرئيس التنفيذي لمرفأ البحرين المالي : “يسرنا أن نعلن التوقيع على هذا الاتفاق ونتطلع إلى القيام بحملة تسويقية مع شركة JLLلتسليط الضوء على المزايا الفريدة لمرفأ البحرين المالي، العنوان الرائد للشركات التجارية في البحرين، كخيار مثالي للشركات والمشاريع الإقليمية والدولية. وقد جاء هذا التوقيع في هذا الوقت الرائع الذي يتيح للشركات والمؤسسات الاستفادة من بيئة الأعمال الديناميكية والليبرالية في البحرين التي لا تفرضأية ضرائب على الشركات أوالأفراد وتوفر للشركات بنية تحتية ذات مستوى عالمي ويد عاملة شابة حاصلة على أعلى المؤهلات التعليمية. ونتطلع إلى أن نعلن قريباً عن انضمام مجموعة من الشركات المرموقة إلى قائمتنا المتزايدة من المؤسسات التي تتخذ من مرفأ البحرين المالي مقراً لها”.

بدوره أكد السيد ألان روبرتسون الرئيس التنفيذي لشركة JLL في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على التزام  جيه أل أل بمواصلة تعزيز القيمة لكل من مالكي ومستأجري العقارات في أنحاء العالم. وقال: “نحن سعداءللغاية بإضافة مرفأ البحرين المالي إلى قائمتنا من العملاء، حيث أنه مبنىمصمم خصيصا لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات المالية العالمية، ونتطلع من خلال هذا التعاون إلى تسليط الضوء على بيئة الأعمال المزدهرة في مملكة البحرين والحوافز المالية الجذابة التي تقدمها للشركات والمؤسسات الإقليمية والدولية”.