دبي – مينا هيرالد: أعلنت كاديلاك عن مشروع جديد وفريد من نوعه يتم من خلاله عرض طراز الكروس أوفر الفاخر الجديد كلياً XT5 في مختلف أنحاء العالم، من خلال اتفاقية أبرمتها العلامة مع دار الأزياء Public School. وخلال الحفل الخاص الذي جرت فعالياته ليلة أمس لإعلان الاتفاقية الجديدة، أعلنت Public School عن نيتها إطلاق مجموعة ما قبل الخريف الخاصة بها خلال عرض أزياء يقام في دبي، بالتزامن مع إطلاق طراز كاديلاك XT5 2017 للمرة الأولى. وإضافة إلى ذلك، ستقدم دار الأزياء مجموعة ’كبسولة‘ مستوحاة من XT5 لقائمة من الضيوف المدعوّين حصرياً لحضور عرض أزياء دبي في نوفمبر المقبل.

وتشكل سيارة XT5 المنتظرة حجر الزاوية لسلسلة جديدة من طرازات الكروس أوفر لعلامة كاديلاك، تحمل جميعها اسم “XT” يليه رقم يشير إلى حجم وفئة السيارة. ويأتي الطراز المنتظر ليكون خليفة طراز الكروس أوفر الحالي SRX، السيارة الأفضل مبيعاً لعلامة كاديلاك على مستوى العالم.

ويمثل عرض الأزياء المقرر تنظيمه في دبي أول فعالية عرض أزياء عالمي تنظمها دار الأزياء Public School. وسيقدم هذا العرض مجموعة ما قبل الخريف التي ستتوفر للبيع في العام 2016. وتوسّع Public School حضورها الدولي من خلال شراكتها مع كاديلاك: حيث سيتم كشف الستار عن هذه المجموعة كجزء من عرض الأزياء الذي سيقام في دبي، ليلة انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات.

وقال أندرو سميث المدير التنفيذي للتصميم العالمي في كاديلاك: “إنها طريقة جديدة لتوحيد جهود وقوة علامتان أميركيتان متميزتان، تشتركان بشغف التصميم والنمو على المستوى العالمي. وهذا الحدث يمثل أول عرض أزياء عالمي لدار Public School، وهو ما سيكون له بدون شك تأثيراً كبيراً في نطاق نموها الدولي. وبالنسبة إلى كاديلاك، تأتي هذه الشراكة بمعنى جديد لحضورنا كراعٍ للفنون”.

ومن جانبه صرّح فيليكس ويلر، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط: “نحن متحمسون لاستضافة الإطلاق العالمي للطراز الذي سيشكل حجر الزاوية لمجموعة طرازات كاديلاك المستقبلية. إن دبي هي المكان المثالي لعرض توجه كاديلاك الدولي عبر إطلاق طراز جديد خارج الولايات المتحدة”.

تأتي هذه الاتفاقية لتشكل استمرار لانخراط كاديلاك بشكل كبير في عالم الأزياء، ودعم المصممين الطموحين والمرموقين على حد سواء. وكانت كاديلاك قد استضافت في وقت سابق عرض الأزياء الخاص بمجموعة صيف 2016 الخاصة بدار Public School في مقرها الرئيسي الجديد في سوهو. وكانت كاديلاك هذا الصيف أيضاً الراعي المقدِّم ليوم رجل نيويورك New York Men Day، وارتبطت بعلاقة شراكة لعدة مواسم مع مجلس مصممي الأزياء في أميركا. وتضمنت الشراكة دعم كاديلاك لأسبوع نيويورك للأزياء: الرجل، الأول من نوعه على الإطلاق. وفي أوائل الخريف الحالي أيضاً، أطلقت كاديلاك مجموعة ’كبسولة‘ خاصة برعايتها، مختارة ومصممة على يد أيقونة الأزياء نيك ووستر.