دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن اكتمال مشروع تطوير وتحديث مول الإمارات «التطوير 2015». وسيفتتح «مول الإمارات» في 28 سبتمبر التوسعة الجديدة التي تمتد على مساحة 36.000 قدم مربع تمثل إضافة نوعية على صعيد التصاميم الداخلية، وتتيح للمتسوقين تجربة تسوق جديدة، وتمهّد الطريق لافتتاح ما يصل إلى أربعين من خيارات متاجر التجزئة والمطاعم ومرافق الترفيه، منها أسماء عالمية مرموقة اختارت «مول الإمارات» كبوابة لإطلاق أعمالها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

واستثمرت مجموعة «ماجد الفطيم» أكثر من مليار درهم إماراتي في إنجاز مشروع «التطوير 2015» من أجل إثراء تجربة مرتاديه عبر مشروع التوسيع الأكبر من نوعه على الإطلاق بشكل يعزز من مكانة «مول الإمارات» كأحد أشهر وُجهات التسوق والحياة العصرية المفضلة في المنطقة. وشمل مشروع «تطوير 2015» معالم معمارية مميزة، وخيارات حياة عصرية جديدة منها 20 علامة أزياء راقية و12 مطعماً، وتجديد «ڤوكس سينما» التي تضم 24 شاشة بشكل كامل، حيث زُودت بأحدث التقنيات الفائقة مثل اول تقنية أيماكس بشاشة ليزر في الشرق الاوسط، واكبر شاشة رباعية الابعاد، والمسرح الجديد من مفهوم رودس الفاخر الذي يجمع ما بين تجربة تناول الطعام ومشاهدة الافلام بالتعاون مع الشاف جاري رودس الحائز على تصنيف ميشلان ستار، وصالتي سينما للاطفال ملحقتان بغرفة احتفالات.

وبهذه المناسبة، قال مايكل سيزارز، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “يعد الابتكار من أبرز ركائز رؤية ماجد الفطيم والتزامها بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. مشروع «التطوير 2015» غيَّر معالم مول الإمارات، وبإنجازه نواصل توطيد مكانة مول الإمارات الريادية وسمعته الرفيعة كوُجهة للفخامة والحياة العصرية. ونفخر أن إنجاز مشروع «التطوير 2015» يتزامن مع احتفال مول الإمارات بمرور عشرة أعوام على تأسيسه، والاحتفاء بمسيرته التي غيرت منظور مراكز التسوق الفاخرة بالمنطقة”.

وتألف مشروع «تطوير 2015» من مراحل متعددة شملت الكثير من التحسينات والإضافات،  حيث اكتملت المرحلة الأولى في عام 2014 وتم خلالها الكشف عن «ركن الأزياء» باستثمار 100 مليون درهم وضمت متاجر أزياء عالمية جديدة في الدولة. وشملت بداية المرحلة الثانية من مشروع «تطوير 2015» تدشين منصة جديدة لمواقف الأجرة عند ردهة الاستقبال رقم 4 بجانب “سكي دبي” باستثمار بلغ 10 مليون درهم. كذلك قام «مول الإمارات» بتوسعة مواقف السيارات من خلال تشييد مواقف جديدة مظللة في المستوى الرابع أضافت 1300 موقف.

وبانتهاء مشروع «التطوير 2015» يستقبل «مول الإمارات» المتسوقين بتجربة تسوق بأبعاد فريدة في وُجهة التسوق الشهيرة. وبإنجاز هذا المشروع يؤكد «مول الإمارات» التزامه بإثراء تجربة التسوق عبر مزيد من الاستثمار والابتكار والتطوير على صعيد الفخامة والأزياء، وخيارات الرياضة والترفيه، وخيارات المطاعم.

ويعزز مول الإمارات بهذا المشروع من مكانته المرموقة، حيث شكل أول منتجع للتسوق عند افتتاحه في العام 2005 ليمثل الأن الوجهة الأبرز للتسوق والترفيه والحياة العصرية.

لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» يمكنكم تصفح موقعه: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates.