أبوظبي – مينا هيرالد: عززت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” بوابة خدماتها المدارة (managedservices.etisalat.ae) بإضافة عدد من الميزات الديناميكية الجديدة لتتيح لعملائها من قطاع الشركات الاستمتاع بتجربة مطورة تتيح لهم الوصول الفوري والسلس إلى المعلومات المتعلقة بشبكاتهم والحصول على خدمات الدعم والصيانة.

وتوفر بوابة الخدمات المدارة من “اتصالات” للعملاء من الشركات مستويات وضوح شاملة، حيث بات بإمكانهم على مدار الساعة الحصول على معلومات حول شبكاتهم ضمن مواقعها الجغرافية الحقيقية والاطلاع على حالتها وأدائها الحالي والحصول على خدمات الدعم الفني والصيانة.

ولتتمكن الشركات من التوسع وتحقيق النمو بوتيرة مستمرة، يتطلب ذلك توفير الإمكانية لمديري تكنولوجيا المعلومات للاطلاع في أي وقت على المعلومات والمستجدات الحالية المتعلقة بشبكاتهم وخدماتهم لكي يتمكنوا من اتخاذ القرارات السليمة. وهذا ما دفع “اتصالات” إلى دعم بوابة خدماتها المدارة لمساعدة صناع القرار المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات على تكوين صورة واضحة حول أداء الشبكة والمستجدات المتعلقة بمشكلات انقطاع الخدمات، مما يمكنهم من إدارة القضايا المتعلقة بالشبكة بكفاءة عالية.

وتعليقاً على ذلك قالعصام محمود، نائب رئيس التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات”: “في ضوء الضغوط الكبيرة التي تواجهها الشركات اليوم لتقديم الخدمات بصورة فورية، توفر اتصالات خدمات مدارة شاملة تم تصميمها خصيصاً لتلبي المتطلبات والاحتياجات المختلفة لتلك الشركات. ومن خلال بوابتنا المعززة للخدمات المدارة، يمكن للعملاء الآن الوصول في أي وقت إلى شبكاتهم والاطلاع عليها بصورة فورية، مما يمكنهم من اتخاذ القرارات السليمة في الوقت المناسب لضمان استمرارية أعمالهم وتحقيق أفضل أداء”.

وتقدم “اتصالات” محفظة شاملة من الخدمات المدارة عبر 18 دولة لتوفير ربط سلس بين المكاتب حول العالم. وقد حصلت المؤسسة مؤخراً على جائزة “ستيفي الذهبية” عن أفضل خدمات مدارة خلال توزيع “جوائز الأعمال الدولية 2015”.

وتدعم “اتصالات” خدماتها المدارة بمركز متخصص بالعمليات الشبكية وخدمات الدعم وفريق مؤهل من خبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المعتمدين من ذوي المهارات العالية، وذلك لضمان تلبية الاحتياجات المخصصة للشركات على مدار الساعة مثل خدمات الاستشارات، وإدارة المشاريع، وتصميم الحلول، والخدمات المهنية.