دبي – مينا هيرالد: أعلن “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق عرض خاص على التمويل العقاري لمواطني الدولة على الوحدات العقارية الجاهزة وتحت الإنشاء ضمن مشروع “حدائق بلووم” السكني. ويستمر هذا العرض الخاص لفترة محدودة، ويتيح لمواطني الدولة فرصة الحصول على تمويل من “الإمارات الإسلامي” بمعدلات ربح منخفضة وبسقف تمويل يصل إلى 80 في المائة للوحدات الجاهزة و50 في المائة للوحدات تحت الإنشاء ضمن المشروع المذكور.

ويعتبر مشروع “حدائق بلووم”، الذي تقوم بتطويره شركة بلووم العقارية في العاصمة أبوظبي، مشروعاً سكنياً فاخراً يقع على كورنيش القرم الشرقي، وفي الجزيرة الرئيسية لإمارة أبوظبي وعلى مقربة من منتزه خليفة. وتضم المرحلة الأولى من المشروع 123 فيلا جاهزة إلى جانب 145 وحدة إضافية من المقرر أن يتم تسليمها بدءاً من العام المقبل، بما في ذلك 55 وحدة سكنية سيتم تسليمها خلال الربع الأول من عام 2016 و90 وحدة سكنية أخرى خلال الربع الرابع من العام المقبل. ويضم مشروع “حدائق بلووم” مدرسة “برايتون كوليدج أبوظبي” التي تم افتتاحها في سبتمبر 2011، إلى جانب مجموعة من محلات التجزئة المتوقع افتتاحها خلال الفترة المقبلة.

وبهذه المناسبة، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي – الأفراد وإدارة الثروات في “الإمارات الإسلامي”: “يسعدنا تقديم هذا العرض الحصري لمواطني دولة الإمارات والذي من شأنه أن يساعدهم على تحقيق أحلامهم بامتلاك منزل خاص بهم. ويعتبر مشروع ’حدائق بلووم‘ مجمعاً سكنياً متكاملاً وحصرياً للغاية، ويقع في واحدة من أفخم العناوين في أبوظبي. ونحن على ثقة بأن هذا العرض سيلقى استحساناً لدى متعاملينا”.

من جهته، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم العقارية: “نحن سعداء لحصولنا على دعم ’الإمارات الإسلامي‘ لمشروع ’حدائق بلووم‘ السكني الحصري الذي نقوم بتطويره. وانطلاقاً من كونه مجمعاً سكنياً متكاملاً يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات والمرافق بما في ذلك مدرسة ’برايتون كوليدج أبوظبي‘، يواصل ’حدائق بلووم‘ جذب المزيد من المستثمرين والمشترين نظراً لموقعه المتميز وتوفيره لمرافق متعددة فريدة من نوعها. أنا واثق من أن المزيد من مواطني الدولة سيقومون بشراء وحدات خاصة بهم في مشروع ’حدائق بلووم‘ بفضل معدلات الربح المنخفضة التي يوفرها لهم ’الإمارات الإسلامي‘”.