دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة أماديوس، الشريك التكنولوجي الرائد في قطاع السفر العالمي، اليوم نية شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة، اعتماد حلول مجموعات أسعار أماديوس في قنوات البيع غير المباشرة، لدعم استراتيجيتها التسويقية المبتكرة. ويساعد هذا التوجه لدمج حلول أماديوس المتطورة شركات الطيران على تحقيق هدفها المتمثل في تسريع مسيرة النمو العالمي من خلال تمييز منتجاتها وتوفير فرص لزيادة المبيعات، عبر شبكة مبيعاتها الواسعة.

وستتمكن شركة الاتحاد للطيران من خلال مجموعات أسعار أماديوس من تمييز وإبراز منتجاتها وخدماتها عبر إظهار القيمة الإجمالية لسعر كل باقة في جميع واجهات التجزئة لكافة شرائح العملاء ونقاط البيع في مختلف أنحاء العالم. ومن خلال تقديم وصف واضح لخصائص الخدمة والشروط والأحكام المتعلقة بها، يمكن للمسافرين ووكلاء السفر التمتع بالمزيد من الشفافية في عملية الشراء. ومن خلال ذلك، سيتمتع وكلاء السفر بمزيد من القدرة على تقديم المشورة للعملاء وزيادة المبيعات بشكل غير مسبوق من خلال الانتقال من مجموعة سعر إلى أخرى بناء على احتياجات وتفضيلات المسافر.

وبهذه المناسبة قال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “يسرنا ويسعدنا تقديم “خيارات الأسعار” الجديدة إلى مجتمع السفر، وبالتالي ضمان تمتع عملائنا بمجموعة متكاملة من الخدمات المبتكرة، بصرف النظر عن القناة التي اختاروا التسوق عبرها. كما نفخر بالعروض التي توفرها شركة الاتحاد للطيران والتي تجمع بين الخدمات الجوية وغير الجوية لتقديم تجربة سفر مثلى. ونحن على ثقة تامة بأن الفرص التي تتيحها الأداة الجديدة ستوفر تجربة متميزة لمسافرينا الذين بات بإمكانهم الآن الاستفادة من قدر أكبر من التخصيص خلال سفرهم.

ومن خلال أماديوس، ستتوافر باقات الأسعار عبر قنوات البيع غير المباشرة في مختلف أنحاء العالم وسيتم عرضها في جميع نقاط البيع بطريقة تتناغم مع علامتنا التجارية.”

من جهته قال ماهر قوبعة، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أماديوس لتكنولوجيا المعلومات: “يسرنا أن نقوم بدعم الأهداف التسويقية والتنموية لشركة الاتحاد للطيران عبر قنوات البيع غير المباشرة. ويعد هذا شاهداً على الخبرة الواسعة التي نقدمها في هذا القطاع، إذ نوفر عائدات أعلى من خلال تنفيذ استراتيجيات تسويقية عبر جميع القنوات. ومن خلال تعزيز شفافية المنتج والدمج المتكامل لهذه الحلول، يمكن لوكالات السفر توجيه وخدمة العملاء بشكل أكثر شمولية وكفاءة”.

وتقوم شركة الاتحاد للطيران بترتيب مجموعات الأسعار وفقاً لمعايير شركة ATPCo)) المميزة، وتعد أماديوس أول مزود تكنولوجي يدعم هذا المعيار القياسي الجديد في هذا القطاع. وعدا عن تقديمه بصورة مركزية، يمكن لشركات الطيران كذلك توفير مجموعات الأسعار الخاصة بها بشكل مباشر في نظام أماديوس إذا كانت تفضل ذلك.

وتعتبر شركة الاتحاد للطيران من بين أولى شركات الطيران الرائدة إقليمياً التي تعتمد مجموعات أسعار أماديوس، والتي تمكن شركات الطيران من تمييز منتجاتها في قنوات البيع غير المباشرة. وتوفر هذه الحلول المؤتمتة بالكامل لوكلاء السفر فرصاً لزيادة المبيعات، كما تتوافق بالكامل مع نظام تدفق حجوزات وكالات السفر بالإضافة إلى أنظمة مكاتبها الخلفية والمتوسطة لتسهيل خدمة العملاء. وقد قامت 17 شركة طيران حتى الآن بتنفيذ حلول مجموعات أسعار أماديوس لتوزيع أسعارها المتميزة من خلال أماديوس.