دبي – مينا هيرالد: تعتزم الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم “نابكو”، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة مقاطع الألمنيوم في دول مجلس التعاون الخليجي، تنظيم بطولة جولف الزوجي المختلط الشهرية خلال الفترة بين سبتمبر/أيلول الجاري ومايو/أيار 2016، وذلك في نادي تلال مسقط الريفي للجولف. وستشكل البطولة، التي تتألف من ثماني مباريات، أول حدث من نوعه لرياضة الجولف في سلطنة عُمان يتميز بمشاركة الفرق المختلطة من لاعبي ولاعبات هذه الرياضة. وطرحت “نابكو” مفهوم الزوجي المختلط في رياضة الجولف بهدف تعزيز مشاركة المرأة العُمانية في رياضة الجولف.

وقال روبرت هولتكامب، مدير عام شركة “نابكو”: “يسرنا أن نستضيف بطولات جولف الزوجي المختلط الشهرية في سلطنة عُمان، والمساهمة في تطوير هذه الرياضة. وإلى جانب توفيرها منصة لعرض مواهب الهواة في هذه الرياضة، ستسهم البطولة أيضاً في تشجيع لاعبات الجولف على تحسين مهاراتهن في هذه اللعبة. وحرصاً منا على مواكبة تقاليدنا، سنقوم بطرح صيغ مختلفة لكل من المباريات الثماني من أجل إضفاء جو من الحماسة والترفيه. ونحن على ثقة من أن هذه البطولة ستحظى بإقبال واسع وستلقى ترحيباً واسعاً وشعبية كبيرة بين محبي رياضة الجولف في السلطنة”.

وستقوم “نابكو”، خلال الحدث بتقديم وجبة فطور ووجبة غداء، وذلك عبر خدمة التموين التي يقدمها “ذا كرافتي كيتشن”. كما ستقدم فرقة موسيقى الجاز عروضها خلال استراحة الغداء في كل مباراة. وتضم قائمة الرعاة المشاركين في البطولة كلاً من “صالون وسبا ديسانج عُمان” و”منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة”.