دبي – مينا هيرالد:  كشفت إتش تي سي (HTC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية، عن الهاتف الجديد الذي يدعم شريحتي اتصال إتش تي سي ديزاير 626 (HTC Desire 626 Dual SIM)ويدعم شبكات الجيل الرابع (LTE)، والذي يخلف سلفه إتش تي سي ديزاير 620 جي (HTC Desire 620G Dual SIM). ويعد هذاالهاتف الجديد المبتكر إضافة قيمة إلى مجموعة هواتف إتش تي سي ديزاير، حيث يتميز بسعره المتوسط وتصميمه المتسم بانحناءات أنيقة تتكامل مع شكل راحة اليد، ليجسد أرقى مقومات إتش تي سي في مجال التصميم.

وقال نيراج سيث، مدير التسويق في شركة إتش تي سي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “حرصاً منا على مواكبة تطور شبكات الاتصال، وتلبية تطلعات عملائنا الكرام، يسرنا تقديم الهاتف إتش تي سي ديزاير 626 الذي يدعم شريحتي اتصال ويدعم شبكات الجيل الرابع ليثري مجموعة هواتف ديزاير الرائدة. وهو يزخر بالمزايا المتطورة، إلا أنه يصنف ضمن فئة الهواتف متوسطة السعر، حيث يضمن لنا توفير الأفضل على الإطلاق لعملائنا من حيث التصميم والأداء وتجربة المستخدم، وفي نفس الوقت أعلى مستويات القيمة”.

مزايا متطورة لتجربة متقدمة

يعد إتش تي سي ديزاير 626 هاتف ذكي مدروس السعر يضمن توفير تجربة رائدة للمستخدم. فضلاً عن ذلك، فهو سهل الاستخدام ويعمل بنظام التشغيل آندرويد 4.4 (Android™ 4.4)، الذي تدعمه تقنية سنس (HTC Sense™). كما أنه يتميز بأداء عالي بفضل وحدة معالجة متطورة ثمانية النوى بسرعة 1.7 غيغاهرتز، ما يتيح للمستخدم سلاسة مطلقة في مشاهدة الأفلام بفضل اتصال الجيل الرابع، أو تشغيل التطبيقات المتعددة أو الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية المفضلة أو تصفح أحدث الصور التي التقطها، وذلك على شاشة عالية الدقة بقياس 5 بوصة (HD LCD).

كما تم تزويد الهاتف بتقنية بلينكفيد (HTC BlinkFeed™) الرائدة، والتي تتيح للمستخدم الاطلاع بسهولة على آخر أخبار ومستجدات الساعة والتحديثات الاجتماعية، حيث تصله جميعها مباشرة على الشاشة الرئيسية، ويجري تحديثها تلقائياً أولاً بأول.

المحتوى المفضل خلال التنقل

سواء امتلكت شغف التصوير الفوتوغرافي أو كنت تحب التقاط مقاطع فيديو قصيرة للاحتفاظ بالذكريات، سيلبي الهاتف الجديد إتش تي سي ديزاير 626 احتياجاتك على أكمل وجه، فهو مزود بكاميرا رئيسية مطورة بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، تتيح لك التقاط صور السيلفي (selfies) من أي زاوية، ومن ثم تتيح لك تحريرها باستخدام تقنية آي إكسبيرينس (HTC Eye™ Experience) لإضفاء تأثيرات فنية تمنحها المزيد من الجمالية. كما يمكن تحرير الصور الجديدة أو القديمة وتحويلها إلى مقاطع فيديو إبداعية عالية الدقة طول كل منها 3 ثواني بفضل تطبيق زوي (Zoe). ويسمح هذا التطبيق المبتكر أيضاً بمزج الصور ومشاركتها دون أي عناء، إلى جانب جمع ما يصل إلى 20 صورة وتحويلها أوتوماتيكياً إلى معرض حي لذكريات المستخدم.

فضلاً عن ذلك، يتيح الهاتف الجديد إتش تي سي ديزاير 626 للمستخدم التقاط مقاطع فيديو عالية الدقة (1080p) باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية على حد سواء، والتي يمكن تحويلها إلى أفلام قصيرة ومشاركتها مع الأهل والأصحاب بفضل تقنية فيديو هايلايت (HTC Video Highlights).

وسواء رغب المستخدم بالتمتع بمشاهدة المحتوى من الإنترنت على هاتفه الخاص، أو احتاج إلى إجراء المهام بسرعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية، فهذا الهاتف الذكي الذي يدعم شبكات الجيل الرابع يمتلك القدرة على توفير سرعات إنترنت تضاهي سرعات الإنترنت المنزلي. وإلى جانب شبكات الجيل الرابع، يدعم الهاتف أيضاً شبكات الثالث (3G)، ما يضمن أفضل سرعات الإنترنت المتاحة في الأسواق اليوم.

ويوفر الهاتف الجديد مساحة تخزين تبلغ 16 غيغابايت على الذاكرة الداخلية، ويمكن تعزيزها بإضافة 32 غيغابايت بواسطة بطاقة ذاكرة مصغرة (MicroSD)، لضمان الاحتفاظ بجميع الصور ومقاطع الفيديو التي يلتقطها المستخدم على هاتفه والاطلاع عليها ومشاركتها في أي زمان ومكان.

التوافر

يتوفر إتش تي سي ديزاير 626 الذي يدعم شريحتي اتصال باللون الأبيض (White Birch) والأزرق (Blue Lagoon) لدى جميع متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة.