دبي – مينا هيرالد: أعلنت “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، عن دخول علامتها المبتكرة “ألوفت” إلى السوق الألماني بافتتاح الفندقين الجديدين “ألوفت ميونيخ” و”ألوفت شتوجارت”. وتواصل علامة “ألوفت”، المصممة للمسافر العالمي العصري المولع بالاتصال بالإنترنت والتقنية المتطورة، إعادة تعريف التجربة الفندقية التقليدية وتعزيز حضورها في أوروبا. ويوفر هذان الفندقان، اللذان تملكهما وقامت بتطويرهما مجموعة “شورجهوبر كوربوريت جروب”، مشهداً اجتماعياً ينبض بالحيوية في اثنتين من أكثر المدن حيوية ونشاطاً في ألمانيا.

وبهذه المناسبة، قال برايان مكجينيس، المدير العالمي للعلامة التجارية والعلامات التجارية المتخصصة في “ستاروود”: “نحن سعداء بإطلاق علامة ’ألوفت‘ وما تتمتع به من طاقة وحيوية في السوق الألماني، فنحن لدينا عقلية مبتكرة لتصميم فنادقنا للجيل الجديد من المسافرين. كما يسعدنا أن نقدم ولع ’ألوفت‘ بالتصميم والموسيقى والتقنية إلى مدينتي ميونيخ وشتوجارت الحيويتين”.

من جانبه قال مايكل ويل، رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “أود أن أشكر ’أرابيلا هوسبيتاليتي إس إي‘ على وضع ثقتهم مجدداً في ’ستاروود‘ لدخول علامة ’ألوفت‘ إلى ألمانيا من خلال هذين الفندقين. وتلبي علامة ’ألوفت‘ طلب ألمانيا على الفنادق ذات الفئة المتوسطة في المناطق الحضرية والصناعية والتي توفر الحياة والابتكار والشخصية بقيمة رائعة”.

“ألوفت ميونيخ”  

يقع فندق “ألوفت ميونيخ” بالقرب من محطة ميونيخ المركزية للقطارات “هاوبت بانهوف”، ويضم 184 غرفة للضيوف ذات تصميم عصري، ومكاناً حيوياً للاجتماعات عبر ثلاث قاعات “تاكتك” بمساحة 96 متراً مربعاً. ويضم الفندق فناءً يصلح للاستراحة والتواصل، إضافة إلى مقهى “ألوفت” المتميز “دبليو إكس واي زي” “WXYZ“، الذي يعد الوجهة الصاخبة للالتقاء والتواصل مع تناول المشروبات والاستماع إلى الموسيقى الحية.

ويبعد الفندق مسافة قريبة عن وجهات عالمية شهيرة مثل “هوف براوهاوس” و”زيرساين فايس”، المكانان الرسميان لإقامة مهرجان “أكتوبر فست”، فضلاً عن “ماريان بلاتز”. وتضم عناصر الجذب المحلية الأخرى القريبة من الفندق، المتاجر في شارع ماكسيميليان، ومتحف “بيناكوتك”، و”فيكتواليان ماركت”، وستاد “ألاينز آرينا” لكرة القدم. ويمكن الوصول بسهولة إلى مطار فرانز جوزيف شتراوس الدولي في ميونيخ من خلال ركوب القطار لمدة 45 دقيقة.

“ألوفت شتوجارت”

يقع فندق “ألوفت شتوجارت” في قلب “يوروبيان كوارتر” كجزء من مشروع “ميلانيو” متعدد الاستخدامات. ويضم الفندق 165 غرفة رحبة. ويعد الفندق مناسباً لعقد اجتماعات الأعمال والمناسبات الاجتماعية، حيث يضم ثلاث قاعات “تاكتك” للاجتماعات، تبلغ مساحة كل منها 20 متراً مربعاً وتتسم بالمرونة.

ويمكن للضيوف سيراً على الأقدام الوصول إلى محطة السكة الحديد الرئيسية أو زيارة “شلوسجارتن”، المنتزه الشهير في شتوجارت البالغ عمره 600 عام. كما يمكن أن يستقلوا الترام لمسافة قصيرة للوصول إلى عناصر الجذب، مثل متحفا “مرسيدس بنز” و”بورش”، وشارع التسوق المركزي “كونيجستراس”، والقلعة القديمة، والقصر الجديد، فضلاً عن “تيودور-هوس-ستراس”، حيث مشهد المقاهي النابض بالحياة.

وبما أن الابتكار في ريادة التصميم تأتي في صميم العلامة، سوف يضم فندقا “ألوفت” “SPG Keyless“، الذي يعد أول نظام لدخول الغرف بدون مفاتيح في قطاع الضيافة ويسمح للضيوف باستخدام هواتفهم الذكية كمفاتيح. كما سيقدم الفندقان، إضافة إلى كل فندق “ألوفت” حول العالم، المبادرة الموسيقية المميزة المتواصلة للعلامة “Live at Aloft Hotels“، التي تمنح الضيوف والمحليين المحبين للموسيقى إمكانية الدخول المجاني للاستمتاع بفنانين محليين ناشئين، فضلاً عن بعض الفرق المعروفة في مقهى “دبليو إكس واي زي” “WXYZ“. وتتضمن المرافق الأخرى في كل فندق “ألوفت” مطعم “ريفيول” “Re:fuel” الذي يقدم المأكولات والمشروبات السريعة للضيوف خلال تحركهم وتنقلهم، ومركزاً للياقة البدنية على مدار الساعة، والاتصال السريع بالإنترنت “واي فاي” مجاناً.

البحث عن النجم: “رولينج ستون تعزز مشروع نجم ألوفت”

احتفالاً بدخولها إلى ألمانيا، قامت علامة “ألوفت” في أوروبا بالتعاون مع فرقة “رولينج ستون” ألمانيا في مطلع هذا الصيف لاستضافة “رولينج ستون تعزز مشروع نجم ألوفت”، وهي مسابقة لاكتشاف المواهب الفنية تهدف إلى تحديد ودعم الفنانين الموسيقيين الناشئين. وسوف تتاح للفائز فرصة تقديم عرض حي في فعاليات افتتاح “ألوفت ميونيخ” و”ألوفت شتوجارت” في سبتمبر الجاري، والفوز بجلسة تسجيل متخصصة لأغنيته الفائزة، فضلاً عن إدخالها ضمن أسطوانة “New Noises” الجديدة لفرقة “رولينج ستون” وفرق أخرى معروفة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.aloftmunichhotel.com/ ، وhttp://www.aloftstuttgarthotel.com/ ، #aloftstuttgart ، #aloftmunich .

وللتواصل الاجتماعي، تابع  @AloftHotels على “تويتر” وراجعنا على “انستغرام”  @AloftHotels، أو توجه إلى “فيسبوك” Facebook.com/AloftHotels .