دبي – مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن فوزها بجائزة “أفضل شركة طيران في أوروبا” للعام الخامس على التوالي خلال حفل توزيع “جوائز السفر والسياحة العالمية” الذي أقيم مؤخراً في سردينيا. كما كرم خبراء السفر والسياحة من كافة أنحاء العالم “لوفتهانزا” بجائزة “أفضل صالة سفر لشركة طيران في أوروبا” عن صالات السفر في مطار فرانكفورت.

وقال جراهام إي كوك، رئيس ومؤسس “جوائز السفر والسياحة العالمية” خلال الحفل: “يشرفنا أن نكرم ’لوفتهانزا‘ مجدداً كأفضل شركة طيران في أوروبا هذا العام. لقد كانت الناقلة على مدى تاريخنا الممتد لنحو 22 عاماً واحدة من أكثر الشركات ابتكاراً وطموحاً ورؤية مستقبلية في قطاع الطيران الأوروبي، وبالتالي فإنه ليس مفاجئاً أن يقوم مصوتونا بتقدير وتكريم إنجازاتها مجدداً في هذه الأمسية”.

وأعرب ينز بشوف، عضو مجلس الإدارة التنفيذي في الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” والرئيس التجاري لمجموعة “لوفتهانزا”، عن سعادته بتسلم الجائزتين، قائلاً: “منذ هذا العام فصاعداً يمكن لمسافرينا الاستمتاع بالمزايا الكاملة لاستثماراتنا بالمليارات التي قمنا بضخها في الارتقاء بمستوى الجودة والمعدات والخدمات، ما يمكننا من مواصلة تعزيز مكانتنا الرائدة ضمن مجموعة الناقلات العالمية الممتازة”.

كما فازت الخطوط الجوية السويسرية “سويس” بجائزة “أفضل درجة رجال أعمال لشركة طيران في أوروبا”، والتي تشمل كلاً من الرحلات القصيرة والطويلة.

ومؤخراً، فازت “لوفتهانزا” بعدد من الجوائز الأخرى المهمة، حيث جاءت في المرتبة الأولى ضمن “جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران” في يونيو الماضي في فئات “أفضل ناقلة عابرة للمحيط الأطلسي” و”أفضل ناقلة في غربي أوروبا”. كما حصلت الناقلة على جائزة “أفضل صالة سفر للدرجة الأولى في العالم”. وكرمت “جوائز بيزنس ترافل 2015” “لوفتهانزا”، حيث فازت بجائزة “أفضل ناقلة للرحلات القصيرة”. ومن خلال ابتكارات مثل الدرجة السياحية الممتازة وخدمة المطاعم الجديدة في درجة رجال الأعمال، أحرزت “لوفتهانزا” خطوات مهمة في مسيرتها نحو أن تصبح شركة طيران فئة 5 نجوم.