دبي – مينا هيرالد: أطلقت “ديار للتطوير”، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة الملتزمة بالابتكار وخدمة العملاء، حملة ترويجية تهدف لتعزيز وعي المستثمرين بمحفظتها العقارية المتنوعة، وتتمثل الحملة التي بدأت يوم 17 سبتمبر الجاري، بإقامة منصة خاصة لخدمة العملاء في مركز “سيتي سنتر ديرة” التجاري في دبي بهدف جذب المستثمرين على مدى شهر كامل.

وتعليقاً على هذه الحملة، ناصر عامر، نائب الرئيس للمبيعات لشركة “ديار للتطوير”: ” تأتي هذه الحملة لتعزز التواصل بين ديار وبين المستثمرين والزوار في الإمارة، مما يوفر فرصة التعرف بشكل أكبر على متطلباتهم وخياراتهم الاستثمارية، وهذا انطلاقاً من حرص الشركة الدائم على استخدام كافة قنوات التواصل مع المستثمرين والعملاء لتقديم ما يلبي حاجة السوق ويقدم قيمة مضافة لجميع أصحاب المصلحة”.

وتسعى شركة “ديار” من خلال منصتها في “سيتي سنتر ديرة” إلى تسليط الضوء بشكل خاص على آخر مشاريعها “أفنان ديستركت” وهي المرحلة الأولى التي سيتم إطلاقها ضمن مشروع “ميدتاون” الذي يمتد على مساحة 1.2 مليون قدم مربعة في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي. بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من خيارات الاستثمار العقاري التي توفرها الشركة، حيث سيتواجد في المنصة موظفون مؤهلون لتزويد الزوار بالمعلومات المطلوبة حول خيارات الدفع المتاحة للراغبين بشراء أي من العقارات التي توفرها “ديار”.