أبوظبي – مينا هيرالد: أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عرضاً جديداً على المكالمات الدولية يتيح لعملاء الهاتف المتحرك المدفوع مقدماً “واصل” إجراء مكالمات صوتية إلى 190 دولة بأسعار ثابتة ومخفضة للغاية على مدار الساعة بدءاً من 30 فلساً للدقيقة الواحدة.

ومع التخفيضات الجديدة، سيتمكن عملاء “واصل” من إجراء المكالمات إلى كل من الهند وبنغلادش والصين مقابل 30 فلساً للدقيقة لفترة محدودة، حيث سيتم بعد ذلك احتساب سعر الدقيقة بواقع 48 فلساً.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”: “يسعدنا طرح عرض الأسعار الجديدة على المكالمات الدولية لمشتركي واصل لإتاحة الفرصة لهم للتحدث مع عائلاتهم وأصدقائهم في وطنهم الأم لمدة أطول وبأسعار مخفضة للغاية. كما سيحظى عملاؤنا مع العرض الجديد بتجربة معززة بمستويات جودة أعلى للمكالمات الصوتية وتغطية أوسع لشبكة الهاتف المتحرك في الدولة”.

ويمكن لعملاء “واصل” الحاليين والجدد تفعيل العرض مجاناً من خلال طلب الرمز (*135*70#)، مع إمكانية الاستفادة من هذا العرض بالتزامن مع أي من عروض المكالمات الدولية الأخرى المشتركين بها مثل عرض “الاتصال الدولي” أو عرض “اتصل دولياً بسعر المكالمات المحلية” أو غيرها.

وفي إطار عرض المكالمات الدولية الجديد، سيتمكن عملاء “واصل” من إجراء المكالمات الدولية على مدار الساعة بتعرفة ثابتة تبلغ 60 فلساً للدقيقة إلى مصر وباكستان ونيبال وإندونيسيا وإيران وأفغانستان وسيريلانكا، فضلاً عن الاتصال إلى نيجيريا والفلبين وفلسطين والأردن وسوريا مقابل 90 فلساً للدقيقة. كما سيتاح لهم إجراء المكالمات الدولية بتعرفة ثابتة تبلغ 1.2 درهم للدقيقة إلى 44 دولة من ضمنها لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والسودان، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال إلى 131 دولة أخرى بتعرفة ثابتة تبلغ 1.8 درهم للدقيقة الواحدة.