الكويت – مينا هيرالد: أفتتح “مول 360” أول متجرلعلامة الموضة الشهيرة”ديسكويرد2″في الكويت التابعة لشركة مطوع والخطيب” التجارية.ويجسد المتجر الجديد أسلوب العلامة التجارية في إبداع تصاميم شبابية وعصرية تتخطى حدود المألوف.

ويشغل المتجر مساحة 70,11 متراً مربعاً من الطابق الأرضي في “مول 360″؛وهو يقدم تشكيلة واسعة من الأزياء والاكسسوارات والنظارات الرجالية والنسائية، بالإضافة إلى عطري العلامة الشهيرين “هي وود” و”شي وود”.

وبهذه المناسبة، قالت كلاوديا لوبوشينسكا، مديرة التسويق في “مول 360”: “لطالما كانت ’ديسكويرد2‘ محط اهتمام كبير في عالم الموضة بفضل تصاميمهاالاستثنائية التي تجمع بين التميز والأناقة في آنٍ معاً؛ وهي تنسجم بذلك مع رؤية ’مول 360‘ الذي يحرص دوماً على استقطاب أشهر العلامات التجارية إلى دولة الكويت. وإن افتتاحنا لمتجر’ديسكويرد2‘ يجسد سعينا لإثراء مزيج العلامات الراقية التي يحتضنها المركز”.

وتأسست علامة “ديسكويرد2″على يد التوأم دين ودان كايتن من منطقة ويلوديل بمقاطعة أونتاريو الكندية.وكان الشقيقان قد انتقلا في عام 1983 الى نيويورك بهدف الانتساب إلى “كلية بارسونز للتصميم”.وبعد 8 سنوات،قرر الثنائي المبدع خوض تجربة العمر بالانتقال إلى إيطاليا؛ حيث تعاونا مع نخبة من أشهر دور الأزياء وذلك بإطلاق تشكيلتهماالأولى من الأزياء الرجالية عام 1995.وكانت تلك البداية لسلسلة طويلة من عروض الأزياء الناجحة التي جمعت بين سحر الموضة والموسيقى، واستقطبت اهم عشاق الأناقة حول العالم.

وترتكز فلسفة “ديسكويرد2″على الجمع بين الموهبة الكندية الجريئة، والبراعة الحرفية الإيطالية،والعناية التامة بأدق التفاصيل؛ وقد أفضى ذلك إلى تطوير معنى جديد لمفهوم الرفاهية. وحققت العلامة خلال العامين الماضيين نمواً مذهلاً أتاح لها إثراء طابعها العصري الأنيق مع الحفاظ في الوقت ذاته على سمات التحدي المتجذرة عميقاً في تاريخهاالإبداعي العريق.