أبوظبي – مينا هيرالد: أطلقت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، الرائدة في مجال الضيافة والمتخصصة في قطاعات الفنادق والتموين والنقل والتجزئة اليوم موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة، وذلك في إطار جهود الشركة الرامية إلى تعزيز قنوات التواصل وتوفير المعلومات الشاملة حول أعمالها وانشطتها لمتعامليها.

وفي هذا السياق، قال حارب المهيري عضو مجلس الإدارة لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق: “بما أن شركة أبوظبي الوطنية للفنادق لاعب أساسي في قطاع الضيافة في أبوظبي، فقد تم تصميم الموقع ليعرض أقسام الشركة وأعمالها بصورة واضحة يسهل فهمها وتصفحها. كما يعكس الموقع الإلكتروني الدور الرائد الذي تلعبه الشركة في ترسيخ مكانة أبوظبي كواحدة من بين أبرز الوجهات السياحية العالمية.”

وجرت عملية إعادة هيكلة للموقع الذي يمكن زيارته من خلال الرابط الإلكتروني www.adnh.com، ليوضح نطاق عمل الشركة ودورها كلاعب رئيسي عبر مختلف قطاعات الضيافة من الفنادق والمطاعم وخدمات الضيافة الأخرى مثل إدارة الوجهات والنقل وخدمات التموين.

ويوفر الموقع منصة للتفاعل مع الجهات المعنية للشركة، حيث تم إضافة نموذج جديد إلى صفحة الاتصال على الموقع، والذي يتيح للعملاء وزوار الموقع فرصة مشاركة آرائهم العروض والخدمات المُقدمة مباشرة مع الشركة.

ويعرض الموقع آخر أخبار الشركة وقدرة الوصول الى قنوات التواصل الإجتماعي، ويمكن تصفحه على أجهزة الهواتف والأجهزة المحمولة الذكية.