أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عن بدء تسيير متجر متنقل ذكي ضمن الأماكن العامة للارتقاء بمعايير خدمة العملاء عبر تقديم مستويات جديدة من الراحة تتيح الحصول على خدمات ومنتجات “اتصالات” أثناء التنقل طيلة أيام الأسبوع.

وابتداءً بإمارة دبي، ستتمكن “اتصالات” من خلال “المتجر المتنقل الذكي” من الوصول إلى كافة عملائها والمقيمين في المدينة لتتيح لهم الاستمتاع بطيف متنوع من الخدمات والمنتجات والعروض التي توفرها، بما في ذلك خدمات الهاتف المتحرك، و”eLife“، بالإضافة إلى تحديث بيانات المشتركين وخدمات أخرى متنوعة.

وتعليقاً على المبادرة قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”: “يأتي إطلاقنا للمتجر المتنقل الذكي في إطار استراتيجيتنا لتقديم مستوى جديد من خدمة العملاء يرقى إلى تطلعات عملائنا ويعكس بنفس الوقت جهودنا للمساهمة في بناء منظومة المدن الذكية. كما أنه يسهم في توسيع حضور اتصالات في الدولة ويمكنها من توفير حلولها الرائدة في قطاع الاتصالات إلى جميع العملاء من الأفراد والشركات على حد سواء وتلبية احتياجاتهم ضمن تجربة ذكية معززة بمستويات فائقة من الراحة والمرونة”.

ويقدم “المتجر المتنقل الذكي” خدماته للعملاء خلال ساعات مرنة طوال أيام الأسبوع، حيث تم تجهيزه بكافة المعدات والتجهيزات اللازمة لإنجاز معاملات عملاء “اتصالات” بسهولة وراحة، فضلاً عن وجود موظفين مؤهلين لضمان تقديم خدمة نوعية ترضي متطلبات العملاء. وتعتزم “اتصالات” في مراحل لاحقة إطلاق المزيد من تلك المتاجر المتنقلة الذكية عبر كافة إمارات الدولة.