دبي – مينا هيرالد: أعلنت هيلتون العالمية اليوم عن شراكة جديدة مع أوبر التي هي منصة رقمية ثورية نجحت في تغيير الطريقة التي يتفاعل بها الأفراد مع مدنهم. وستتعاون الشركتان لتقديم تسهيلات رقمية لجميع ضيوف هيلتون من أجل تحقيق تجربة تنقل أكثر سلاسة.

وعبر هذه الشراكة، سيتمكن ضيوف هيلتون حول العالم من إعداد تذكيرات بمواعيد الرحلات لطلب مركبات الأجرة بشكل تلقائي عبر خدمة أوبر. كما ستحقق الشراكة منافع إضافية لأعضاء برنامج ولاء ضيف هيلتون “إتش أونورز”. ويحظى أعضاء البرنامج حالياً بتطبيق هاتفي خاص بهم (HHonors) يمكنهم من حجز إقاماتهم وتسجيل إجراءات الوصول وتحديد وسائل الراحة التي يرغبون بها في غرفهم، كما يمكنهم استخدام هواتفهم الذكية كمفتاح رقمي لدخول الغرفة. وفي وقت لاحق من هذا الشهر، سيتمكن أعضاء إتش أونورز من استكشاف المعالم المحلية في مدن مختارة في الولايات المتحدة من خلال الدليل الرقمي الذي يشتمل على مطاعم ونوادي اختيرت لكونها أكثر الوجهات التي يرتادها مستخدمو أوبر.

بهذه المناسبة قال ريتش دي ستيفانو، مدير خدمات المحمول في هيلتون العالمية: “من خلال الشراكة مع أوبر، الرائدة عالميا في ابتكار حلول التنقل السلس، نحن نساعد المسافرين على استكشاف الوجهات كما لو كانوا من السكان المحليين، وهذه هي المرة الأولى التي توظف فيها أي شركة الوجهات التي يرتادها مستخدمو أوبر لتقديم التوصيات المحلية. لذا نحن متحمسون لمنح هذه الميزة الفريدة لضيوفنا.”

ستركز الشراكة بين هيلتون واوبر على تطوير الخدمات عبر الهاتف الذكي من أجل تعزز تجربة السفر منذ لحظة بداية الرحلة وحتى المغادرة. وهذه التطورات ستمنح ضيوف هيلتون القدرة على:  

  • تبسيط إقاماتهم مع خدمة “التذكير بمواعيد الرحلات” من أوبر: وهي الأولى من نوعها في قطاع السفر، وتسمح لضيوف هيلتون في جميع أنحاء العالم بإعداد تذكيرات على أوبر بنقرة واحدة لتوديع طوابير سيارات الأجرة الطويلة، فعندما يحين الوقت للتوجه الى الفندق، ستعمل ميزة ‘تذكير الرحلات’ بإرسال رسالة نصية بعنوان الفندق وتخزينه تلقائيا على تطبيق أوبر، لذ سيتمكن الضيوف ببساطة من طلب سيارة الأجرة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل جميع ضيوف هيلتون الذين يسجلون في أوبر على 20 دولار مجانية يمكن استخدامها في أول رحلة لهم مع أوبر.
  • اكتشاف المطاعم والنوادي الأكثر رواجا مع “المشهد المحلي”: في وقت لاحق من هذا الشهر ستطلق هيلتون وأوبر ميزة أخرى للتطبيق المحمول لهيلتون إتش أونورز في 20 مدينة رئيسية في الولايات المتحدة، تقدم للأعضاء قائمة تتضمن تفاصيل المشهد المحلي: وهي الأماكن التي حظيت بأكبر إقبال من مستخدمي أوبر في كل مدينة. ومع هذه الاقتراحات سيحصل أعضاء إتش أونورز على أفكار حصرية من مستخدمي أوبر الآخرين ستساعدهم على استكشاف المدينة كما لو كانوا من أهلها.

من جهته قال جوناثان دي أوريو، رئيس شراكات السفر في أوبر: “تعد هيلتون شركة رائدة في مجال الابتكار الرقمي ولديها نهج فريد عندما يتعلق الأمر بخدمات المحمول ما يجعلها شريكا مثالياً لأوبر، ونحن نبحث دائما عن طرق جديدة لجعل تجربة أوبر أفضل لملايين مستخدمينا في جميع أنحاء العالم، ومتحمسون لتقديم هذه الميزات الجديدة حصريا لضيوف هيلتون وأعضاء برنامج إتش أونورز.”

يمكن التسجيل ببرنامج ولاء ضيف هيلتون “إتش أونورز” مجانا وهي متاحة لجميع الضيوف. لمزيد من المعلومات وللانضمام يمكن زيارة الرابط التالي. لمعرفة المزيد عن أوبر وللاشتراك، قم بزيارة .uber.com/go/HHonors

يتمتع أعضاء هيلتون إتش أونورز بضمان الحصول على أفضل سعر للغرف، ويمكنهم جمع نقاط إتش أونورز لتبديلها لاحقا بالعديد من المكافآت، ويحصل الأعضاء على خدمة إنترنت لاسلكي مجانية، وتسجيل الوصول إلى الفندق رقمياً، واستخدام الهاتف المحمول كمفتاح رقمي للغرف، والوصول إلى ميزات أوبر بدون رسوم الحجز فقط عند القيام بذلك مباشرة عبر هيلتون.