دبي – مينا هيرالد: كشفت “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” عن سلسلة جديدة من أجهزة توزيع إبثرنت جيجابت لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على التكيف مع تكنولوجيا وأنظمة الاتصالات الحديثة. وتعالج هذه الوحدات الجديدة أهم التحديات التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ووفقاً للدراسة الاستطلاعية التي أجرتها “تيكاسايل” هذا العام، تشمل أهم 10 قضايا تعاني منها الشركات الصغيرة والمتوسطة وأقسام تكنولوجيا المعلومات لعام 2015:

  • التنقل
  • التعاون
  • إنترنت الأشياء
  • بنية تحتية متقاربة

تعد OmniSwitch6350 Switch family السلسلة الجديدة من أجهزة توزيع الشبكات التي تلبي اشتراطات التهيئة الخاصة. وتتوفر هذه الوحدات في 24 أو 48 بوابة، مع أو بدون أنظمة PoE/PoE+، وذلك لتأسيس شبكة دقيقة لأي شركة صغيرة.

يمكن للشركاء تقديم نظام اتصالات متكامل للشركات الصغيرة والمتوسطة يجمع بين شبكات بروتوكول الإنترنت والتنقل وأنظمة الهواتف التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت، عند تنزيلها مع منصة تنسيق الاتصالات OmniPCX® وهواتف وتطبيقات بروتوكول الإنترنت ونقاط النفاذ OmniAccess® Instant 802.11n أو 802.11ac. وعند دمجها مع OmniPCX Office، يمكن إعداد OmniSwitch 6350 تلقائياً لتبسيط عملية التركيب، ولا تستغرق عملية إضافة نقاط التوصيل إلا بضع دقائق. وهذا يوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة حلول صوت وبيانات وشبكات لاسلكية جرى تجربتها وأثبتت كفاءة عالية، وهو ما يقدم أداء شبكياً بمعايير مؤسسية بتكلفة تتناسب مع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

*استطلاع تيكاسايل 2015

ستيفان روبينيو، نائب الرئيس، الشبكات التجارية، الكاتيل-لوسنت: “يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة استخدام التكنولوجيا الحديثة لتحقيق نتائج ملموسة في أعمالهم. ونحن نعمل على تسهيل استخدام التكنولوجيا فيما يتوافق مع احتياجات الشركات، ولهذا قمنا بتوسيع محفظة OmniSwitch لتصل إلى سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة. حيث توفر OmniSwitch 6350 للشركات أداء وقيمة عالية لهذا السوق”.