دبي – مينا هيرالد: كعادتها وللعام السادس على التوالي، أوفدت هيئة كهرباء ومياه دبي  مجموعة من موظفيها العاملين في أقسامها وقطاعاتها المختلفة إلى الديار المقدسة  لتأدية مناسك الحج. وقامت الهيئة بتقديم مستلزمات الحج الأساسية للمشاركين ، حيث قامت بتوزيع حقائب الإسعافات الأولية عليهم بالإضافة إلى المظلات الواقية من الحرارة وبعض مسلتزمات الحج الأخرى.

وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “في إطار استراتيجيتها في المسؤولية المجتمعية وحرصها على سعادة موظفيها، تتبنى الهيئة أنشطة وبرامج متنوعة هدفها دعم الموظفين وتحقيق الاستقرار النفسي لهم والتخفيف من الأعباء المالية عليهم بما يحقق راحتهم وسعادتهم ويساهم أيضاً في خلق بيئة عمل إيجابية ترفع نسبة الإنتاجية وتعزز مسيرة التميز المؤسسي في الهيئة.

وأضاف سعادته: يأتي إيفاد الهيئة لموظفيها بشكل سنوي إيماناً منها بالدور الكبير الذي يؤديه هذا النوع من المبادرات في رفع مستوى الرضا والاستقرار الوظيفي وزيادة الولاء الوظيفي وتوطيد قيم الولاء والانتماء لدى الموظفين وترسيخ القيم الإسلامية السامية في نفوسهم”.

بدورهم، شكر الموظفون، الذين وقع عليهم الإختيار هذا العام لتأدية مناسك الحج، الهيئة على مكرمتها مشيدين بالاهتمام الكبير والعناية المتواصلة التي توليهم إياها الإدارة العليا في الهيئة على المستويين المهني والشخصي.