دبي – مينا هيرالد: نظّم “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، زيارات متعددة إلى مختلف المدارس في إمارة دبي، وذلك بهدف تعريف الأطفال بأهمية الادخار للمستقبل.

وتنسجم هذه المبادرة، التي نظمت بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية، في المضمون والأهداف مع التزام “الإمارات الإسلامي” بدعم جميع المبادرات ذات الصلة بالمجتمع المحلي، ويهدف المصرف من خلالها إلى ترسيخ ثقافة الادخار وحسن الإدارة المالية لدى مختلف شرائح المجتمع، وخاصة فئة الشباب. وقد أطلق المصرف حساب التوفير المصمم خصيصاً للأطفال في العام 2013 وذلك بهدف مساعدتهم على تحقيق هذا الهدف المنشود.

ويظهر في الصورة موظفو “الإمارات الإسلامي” مع مجموعة من طلاب مدرسة القيم النموذجية للبنين في البرشاء ومدرسة البدع النموذجية للبنات في الطوار.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب الادخار الخاص بالأطفال “حصالة” من “الإمارات الإسلامي” يتميز بكونه حساب مجاني، ويأتي مع “حصالة” وبطاقة مجانية مسبقة الدفع بقيمة 100 درهم. كما يوفر المصرف مجموعة أخرى من المنتجات الادخارية الموجهة نحو الأسرة مثل الباقات المصرفية الخاصة بالطالب وخيارات دفع الرسوم المدرسية عبر البطاقات الائتمانية بشروط ميسرة، فضلاً عن حصول ولي أمر الطفل على تغطية “تكافل” بقيمة 120 ألف درهم لغاية خمس مستفيدين كحد أقصى.