دبي – مينا هيرالد: دعت “الخليج للملاحة القابضة”، الشركة المتخصّصة في مجال الملاحة البحرية ومقرّها دبي، جميع مساهميها من مستحقي الأرباح غير المستلمة عن السنوات السابقة إلى التواصل معها لاستلام مستحقاتهم من الأرباح وذلك من خلال التواصل مع قسم علاقات المستثمرين في الشركة. وسيتم عرض أسماء المساهمين المستحقين للأرباح على الموقع الإلكتروني للشركة www.gulfnav.com، بالإضافة إلى توضيح آليات التواصل مع الشركة وكيفية استلام الأرباح.

وتأتي هذه الخطوة حرصاً من شركة الخليج للملاحة القابضة على حقوق مساهميها، حيث ستقوم بتوزيع الأرباح التي تعذر استلامها من قبل المساهمين وسيتم صرفها وفقاً لنسب التوزيع وتواريخ الاستحقاق. وفي هذا الإطار، تأمل الشركة من مساهميها المستحقين للأرباح غير المستلمة مراجعة القوائم المنشورة على موقعها على شبكة الإنترنت. يذكر أن “شركة الخليج للملاحة القابضة” والشركات المنضوية تحت مظلتها تملك وتشغّل أسطولاً كاملاً من ناقلات المواد الكيماوية وقوارب الخدمة والمساعدة. وتعد “الخليج للملاحة القابضة” الشركة الوحيدة المتخصصة في مجال الخدمات البحرية والشحن المدرجة في “سوق دبي المالي” (تحت رمز التداول GULFNAV).

وتتمتّع “شركة الخليج للملاحة القابضة”، التي تتّخذ من دبي مقراً رئيساً لها ولديها مكاتب في المملكة العربية السعودية، بحضور محلي قويّ حيث تدير عملياتها التشغيلية في جميع الموانئ ضمن دولة الإمارات. وتحظى الشركة بإعتماد من الهيئة النرويجية “ديت نورسك فيريتاس” (DNV) لالتزامها بـ “معايير إدارة السلامة الدولية” (ISM) ومتطلّبات “المدوّنة الدولية لأمن السفن والمرافق المينائية” (ISPS Code)، بالإضافة إلى شهادة نظم إدارة الجودة “آيزو 9001:2008” من “مكتب فيريتاس” (Bureau Veritas)، الجهة الرائدة عالمياً في مجال الاختبار والتفتيش ومنح الشهادات.