دبي – مينا هيرالد: طرحت شركة Dell جملة التحسينات على الحلول المتكاملة “من النهاية إلى النهاية” لشركة في إم وير، بدءاً من حلول مراكز البيانات مروراً بإدارة الأنظمة والتجهيزات وصولاً إلى الأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية. وقد تم تصميم حزمة العروض الجديدة هذه، والتي أعلن عنها خلال فعاليات مؤتمر في إم وورلد، من أجل تمكين العملاء الحصول على حلول السحابة والمحاكاة الافتراضية والبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي VDI المثالية وسهلة الإدارة، وذلك بهدف دعم احتياجات أعمالهم. كما قامت شركة Dell بإضافة المزيد من إمكانيات وقدرات حلول شركة في إم وير إلى محفظة حلولها الشاملة، ومواصلة جهود المساعدة الرامية لمعالجة التحديات التي يواجهها العملاء، وتمهيد الطريق بأبسط الوسائل للوصول إلى البيئات الافتراضية والسحابية.

تحديث حلول Dell المصممة بشكل خاص لحلول في إم وير EVO:RAIL من خلال رفع مستوى كثافة التسجيل والأداء

انطلاقاً من كونها أول من طرح حلول سهلة التخطيط والنشر والتشغيل للبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي VDI، وأول من سوّق لحلول EVO:RAIL المشتركة، تعمل شركة Dell على استثمار موجة الزخم الحالية من أجل توفير تحديثات جديدة لحلول Dell المصممة بشكل خاص لحلول في إم وير EVO:RAIL الإصدار Horizon وInfrastructure. وتقوم شركة Dell على تأمين تكوينات إضافية، وبكثافة تسجيل عالية، وبأداء وظيفي متميز، وذلك من أجل منح العملاء المزيد من الخيارات أثناء توسيع نطاق بنيتهم التحتية. واستناداً على السيرفر PowerEdge C6320، الذي ينتمي للجيل الـ 13 من سلسلة سيرفرات PowerEdge من Dell، أصبح باستطاعة شركة Dell رفع مستوى كثافة التسجيل للعملاء ما بين 60-80 بالمائة، وذلك لمجموعة مستخدمين يتراوح عددهم ما بين 250-440 يعملون على سطح المكتب الافتراضي وتطبيقات أحمال العمل، وفي الوقت نفسه خفض كلفة التأسيس أو التشغيل لكل مقعد من الأجهزة من 400 إلى 210 دولار. وبإمكان العملاء الساعين لتحسين مستوى كثافة التسجيل أيضاً اختيار التكوين الجديد للأداء العالي لتلبية احتياجاتهم. هذا، وتوفر حلول Dell المصممة بشكل خاص لحلول في إم وير EVO:RAIL للعملاء إمكانية توسيع نطاق عملياتهم سواءً ضمن البنية التحتية الافتراضية أو سطح المكتب الافتراضي، وضمن تطبيقات أحمال العمل. وبفضل هذه الحلول، يستطيع العملاء وبكل سهولة تعزيز الأداء، وتوسيع نطاق عرض النطاق الترددي، باستخدام تجهيزات إضافية بالإمكان دمجها ضمن قطاع واحد.

نظام التشغيل Wyse ThinOS 8.1 والإصدار الثامن لحلول Cloud Client Manager: أقصى درجات الأمان، والربط الشبكي، والأداء، وسهولة الإدارة لعملاء الأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية Wyse

أصدرت شركة Dell اليوم أحدث نسخة من نظام التشغيل نظام التشغيل Wyse ThinOS، حيث يتميز ThinOS 8.1 بكونه نظام تشغيل خاص بالأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية Wyse ذو قدرة ممانعة عصية على الفيروسات، والذي يوفر أحدث البروتوكولات الافتراضية عالية الأداء لسطح المكتب والتطبيقات، بما فيها Horizon من في إم وير. وقد صمم نظام التشغيل Wyse ThinOS خصيصاً للأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية Wyse، المناسبة للمبتدئين وصولاً إلى المختصين، فهو الخيار الأمثل للمؤسسات التي تسعى لحماية البيانات وبروتوكول الإنترنت بأقصر زمن توقف ممكن.

وتتضمن مزايا نظام التشغيل الجديد:

  • المزايا الأمنية واسعة النطاق: توفر البرامج الثابتة والخفيفة سطح مكتب آمن تماماً من الهجمات الالكترونية، وعصي بشكل كامل على الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، فهو يضم برتوكولات مصادقة من نوع 802.1x سلكية ولاسلكية، بدءاً من كافة أنواع وصلات EAP وصولاً إلى عمليات المصادقة القوية القائمة على الشبكة المحلية LAN.
  • ربط شبكي أفضل: يقدم دعم طرفي واسع النطاق، فنظام التشغيل ThinOS 8.1 يتضمن دعم مآخذ USB 3.0، إلى جانب مجموعة كبيرة من أبرز لوحات المفاتيح، وماوس التحكم، وكاميرات المحادثة عبر الإنترنت، والسماعات، والطابعات، والشاشات. كما أنه يقدم ربط شبكي بالشبكات الخاصة الافتراضية VPN وربط شبكي أسرع بالشبكة العالمية WAN انطلاقاً من الإصدار السابق.
  • تعزيز دعم قطاع الرعاية الصحية: يقوم نظام التشغيل ThinOS 8.1 بدعم تسجيل الدخول الأحادي على حلول شركة Caradigm، ما يتيح للمستخدمين على غرار أطباء الرعاية الصحية الاستفادة من عمليات المصادقة السريعة والآمنة للوصول إلى سطح مكتب التجوال الشخصي على الأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية Wyse، وفي جميع أنحاء المنشأة الصحية.
  • سهولة الإدارة: يقوم الإصدار الأخير بتسهيل إدارة أسطول من الأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية Wyse، وذلك إما ضمن بيئة العمل من خلال سيرفر ملفات آلي، أو عبر حلول Wyse Device Manager من Dell، أو عبر السحابة بواسطة حلول Wyse Cloud Client Manager. ومن خلال تأمين أوسع نطاق لدعم بروتوكول سطح المكتب والتطبيقات الافتراضية، يوفر نظام التشغيل ThinOS 8.1 للعملاء حرية اختيار كيفية دمج الأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية Wyse ضمن بيئات البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي VDI الخاصة بهم، وتوفير قدرات إدارية محسنة مقارنة بالجيل السابق.

وفي هذا الصدد، قال ستيف لالا، نائب رئيس قسم برامج وحلول العملاء التجارية لدى شركة Dell: “تواصل شركة Dell تقديم حلول سهلة التخطيط والنشر والتشغيل للبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي VDI، وذلك بدءاً من حلولنا المتكاملة من النهاية إلى نهاية الخاصة بالبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي VDI، مثل حلول Dell المصممة بشكل خاص لحلول في إم وير EVO:RAIL الإصدار Horizon، وصولاً إلى نظام التشغيل ThinOS 8.1 الخاص بالأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية Wyse، وحلول إدارة السحابة مثل حل Cloud Client Manager. أما شراكتنا القوية والمتينة مع شركة في إم وير فإنها تمكننا من تقديم هذه الحلول الشاملة والمتكاملة لعملائنا ضمن بيئات حلول Horizon من في إم وير”.

التوافرية

  • سيتم استعراض البنية المرجعية لمنصة السحابة الهجينة من Dell بشكل تقني بواسطة حلول vRealize من في إم وير، وذلك خلال فعاليات مؤتمر في إم وورلد. وسيتم طرح هذه البنية المرجعية بشكل عام في أواخر العام 2015.
  • يتوفر نظام التشغيل Wyse ThinOS 8.1 والإصدار الثامن لحلول Cloud Client Manager حالياً لجميع الأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية Wyse في كافة أنحاء العالم.