دبي – مينا هيرالد: نظّم “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، جلسة لقاء تفاعلية للمتعاملين الرئيسيين من الشركات، وذلك في فندق “العنوان وسط مدينة دبي”. وشهد الحدث حضور ممثلين عن شركات كبيرة ومتوسطة وهيئات حكومية، واستمر على مدى نصف يوم.

وقام بتنظم الحدث قسم الأعمال المصرفية للشركات في “الإمارت الإسلامي”، ليأتي تماشياً مع التزام المصرف ببناء علاقة قوية طويلة الأجل مع المتعاملين.

واستهل الحدث بكلمات ترحيبية ألقاها كل من جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي لـ “الإمارات الإسلامي”، وعبد الله شويطر، نائب الرئيس التنفيذي – الشركات والاستثمار في “الإمارات الإسلامي”، ويعقوب بوبات رئيس الأعمال المصرفية للشركات في “الإمارات الإسلامي”. كما شارك في الجلسة متحدثون، ومنهم جان بول بيجات، باحث اقتصادي أول في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني؛ محمد سعد الدين رئيس المجموعة المالية في مجموعة جمعة الماجد؛ فنسنت أوبراين، عضو اللجنة المصرفية التابعة لغرفة التجارة الدولية (ICC)، إضافة إلى مجموعة من كبار المسؤولين في الأعمال المصرفية للشركات لدى “الإمارات الإسلامي”.