دبي – مينا هيرالد: وقع المجلس الأعلى للطاقة في دبي مذكرة تفاهم مع “ آر دبليو اي الشرق الأوسط” (RWE)،  شركة الاستشارات الرائدة في قطاع الطاقة، لتبادل الخبرات والتعرف على أحدث التطورات العالمية في مجالات الطاقة، بما يعكس حرص المجلس على تعزيز التبادل المعرفي مع كبرى المؤسسات العالمية.

ويضع هذا الاتفاق الأساس لتعاون أشمل مع المجلس الأعلى للطاقة في دبي في مجال خدمات الإدارة والاستشارات الفنية ويتيح للمجلس الاستفادة من خبراء الطاقة والاستشاريين حول العالم متى اقتضت الحاجة.

وقد وقع الاتفاقية كل من سعادة /أحمد بطي المحيربي، الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة وبيير ساماتيس، الرئيس التنفيذي لشركة آر دبليو اي الشرق الأوسط ، بحضور طاهر دياب، مدير إدارة الاستراتيجية والتخطيط وفيصل علي راشد، مدير إدارة الطلب على الطاقة، وعمر القرشي، مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي والخدمات العامة في المجلس، بالاضافة الى فريد الهادي، مستشار أول في آر دبليو اي.

وبهذه المناسبة قال سعادة/ أحمد بطي المحيربي: يسعدنا توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة عالمية متخصصة في قطاع الطاقة. وقد ساهمت آر دبليو اي (RWE) الشرق الاوسط في صياغة إستراتيجية إدارة الطلب على الطاقة للمجلس الأعلى للطاقة ، كما تقوم حاليا بتقديم الدعم للمجلس لاستكمال تحديث “استراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030”.

ومن جهته قال السيد بيير ساماتيس: نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع المجلس الأعلى للطاقة في دبي، ونتطلع إلى فرص التعاون المستقبلية بما يحقق مصلحة الطرفين“.