دبي – مينا هيرالد: عينت “كونيكشن”، التابعة لمجموعة “ترافيل ويكلي” ومقرها لندن، “الكتبي للاستشارات” وهي شركة استشارية للسياحة الإقليمية، كشركة إستشارات إقليمية لها في منطقة الشرق الأوسط بهدف تعزيز حضورها في المنطقة. وسيقوم جمال صادق، الذي يعمل مديراً عاماً لشركة “الكتبي للاستشارات” منذ العام 2008، بقيادة استراتيجية النمو لشركة تنظيم الفعاليات “كونيكشن” في المنطقة.

وسيركز صادق على تعزيز حضور العلامة التجارية “كونيكشن” في قطاعي السياحة الفاخرة وتنظيم فعاليات الاجتماعات والحوافز والاجتماعات والمعارض في منطقة الخليج. وكانت “كونيكشن” قد أقامت أولى فعالياتها في شهر سبتمبر/ أيلول في فندق “ياس فايسروي” في أبوظبي، بدعم من طيران الإمارات وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ورابطة السفر والسياحة الأفريقية.

وقالت ميكايلا جياكوب، المؤسس ومدير الفعاليات التجارية لدى “كونيكشن”: “يعتبر تعيين “الكتبي للاستشارات” خطوة مهمة لنمو أعمالنا. ومما لا شك فيه أن منطقة الشرق الأوسط تعد واحدة من أكثر المناطق أهمية فيما يتعلق بالسياحة الفاخرة وتنظيم فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. لذلك، فإن قرارنا بتوسيع فريق عملنا يعكس إيماننا بالإمكانيات التي تتيحها المنطقة والتزامنا بتحقيق التواصل بين كبار المشترين والبائعين فيها”.

من جانبه، قال صادق: “عززت شركة “كونيكشن” من مكانتها المتميزة والمرموقة على مدى العام الماضي. وسنعمل على إضافة قيمة إلى أعمال الشركة من خلال التواصل مع الشركاء وخدمتهم على المستوى المحلي، حيث تحظى منطقة الشرق الأوسط بأهمية استراتيجية كبيرة سواء في قطاع السياحة الفاخرة أو في مجال تنظيم فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض”.  

وقالت تريشا وارويك، نائب الرئيس الإقليمي لقسم المبيعات والتسويق في فندق “ياس فايسروي” في أبوظبي: “على اعتبار أننا استضفنا أحدث فعاليات شركة “كونيكشن” في الشرق الأوسط، فإني أعتقد بأن تعيين الشركة لجمال صادق سوف يسهم في تعزيز مكانتها في السوق. وأتطلع إلى التعاون مع صادق في مشاريع مستقبلية”.

وتقلد صادق حتى العام 2008 عدداً من المناصب المهمة في مجال المبيعات والتسويق ضمن قطاع السياحة، حيث تتضمن سيرته الذاتية فترات عمل لدى فنادق “شيراتون” و”ريتز كارلتون” ومجموعة “تاج”. ويتقن صادق اللغات الفرنسية والإنكليزية والعربية، وهو حاصل على درجات جامعية من فرنسا وسويسرا والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى أنه خبير في مجالات التسويق واستراتيجيات الأعمال وتطبيق التكنولوجيا والأعمال الإلكترونية وتقنيات بحوث السوق.