سنغافورة – مينا هيرالد: أعلنت “إيست نتس” ، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات الدفع والامتثال الخاصة بالمؤسسات المالية، عن عزمها استضافة عرضاً تقديمياً مفتوحاً وجلسة مجتمعية خلال الدورة المقبلة من معرض ومؤتمر “سايبوس 2015″، أحدث نسخة من فعالية الخدمات المالية الرائدة على مستوى العالم والتي ستعقد في “مركز ساندس للمعارض والمؤتمرات” في سنغافورة خلال الفترة من 12 إلى 15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وسيركز العرض التقديمي المفتوح، الذي سيقام في اليوم الأول من “سايبوس 2015″، على التحليلات المتقدمة ودورها في توفير عملية امتثال أكثر فعالية. أما الجلسة المجتمعية المقرر إقامتها يوم 13 أكتوبر/تشرين الأول، فستتطرق إلى أهمية امتلاك إطار عمل متكامل لعملية الامتثال.

وقال حازم ملحم، الرئيس التنفيذي لشركة “إيست نتس”: “ستشكل الجلستان فرصة مثالية لتسليط الضوء على أهمية نشر حلول الامتثال المتقدمة والدقيقة والتي تم تطويرها لمكافحة عمليات غسيل الأموال المعقدة وغيرها من التعاملات الاحتيالية. وسنقوم بإستضافة هاتين الجلستين في معرض ومؤتمر “سايبوس 2015″ كتأكيد على التزامنا بمساعدة المؤسسات المالية على التعامل مع المخاطر والتعقيدات من خلال اعتمادها على حلولنا المتطورة والرائدة على مستوى السوق. وندعو كافة المشاركين إلى حضور الجلستين الاستراتيجيتين للتواصل مع خبرائنا وطرح الأسئلة عليهم، بالإضافة إلى معرفة المزيد حول أحدث المزايا والحلول”.

وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض “إيست نتس” أحدث حلولها في مجال الامتثال والمدفوعات والخدمات السحابية خلال هذا الحدث الذي يقام على مدى أربعة أيام والمنظّم من قبل جمعية الإتصالات المالية العالمية بين البنوك “سويفت”، المزود العالمي لخدمات التراسل المالي الآمن. ويستقطب معرض ومؤتمر “سايبوس” سنوياً حوالي 7.000 من قادة الأعمال وصناع القرار والخبراء المختصين من مجموعة من المؤسسات المالية والبنى الأساسية للسوق والشركات من كافة أنحاء العالم وشركاء التكنولوجيا.