الكويت – مينا هيرالد: أكد سعادة الشيخ مبارك عبدالله المبارك، أن الشراكة بين الشركة العملية للفنادق وشركة فنادق أكور تواصل تعاونها ونجاحها حتى أصبح لديها 6 فنادق تعمل فعليا، و5 أخرى في مرحلة التطوير عبر العلامات التجارية أيبيس، نوفتيل وميركيور، بما في ذلك فنادق جديدة في مدينتي ملبورن وبريسبان الاستراليتين ومدينة صحار العمانية، والتي من المنتظر أن تبدأ الفنادق عملها مع نهاية العام الجاري. وتعتبر “العملية للفنادق” أحد الشركاء المميزين لأكور في الشرق الأوسط حيث تشغل وتدير أكثر من 2000 غرفة و11 فندقاً.  

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة العملية للفنادق سعادة الشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح قد أقام وليمة عشاء في القصر الأبيض، على شرف رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لفنادق أكور سيباستيان بازين، والوفد المرافق له بحضور السفير الفرنسي لدى دولة الكويت كريستيان نخلة وعدد من أقطاب الشركتين والمهتمين والإعلاميين.

حيث تستمر شركة أكور، بإدارة فنادق الشركة العملية للفنادق ذات الثلاث والأربع نجوم في الشرق الأوسط واستراليا، وهي ملتزمة في استمرار دعم تلك الفنادق وتطويرها عبر التعاون المميز بين الجهتين.

وتعدّ زيارة سيباستيان بازين هي الأولى إلى الكويت كدليل على أهمية الشراكة، وفي سبيل زيادة التركيز على الاستثمار في فنادق ذات ترتيب متوسط في المنطقة.. ودفع عجلتها إلى الأمام لمواكبة الطلب الشديد عليها.

ورحب الشيخ مبارك العبدالله المبارك بالسيد بازين ووفد مجموعة أكور وبسعادة السفير الفرنسي، مؤكداً هذه فرصة لتوسيع العلاقات المتينة بين الطرفين لتشمل نطاقاً أوسع مما تم إنجازه.

وأشار الشيخ مبارك إلى الطلب القوي على الفنادق الاقتصادية المنخفضة وفنادق الفئة المتوسطة في جميع أنحاء المنطقة، وهو اتجاه أدركنا حقيقته منذ 2005، ونحن ملتزمون به حتى يومنا. وأكد أن تأسيس الشركة العملية للفنادق جاء لمتابعة الفرصة في تطوير فنادق اقتصادية بجميع أنحاء الشرق الأوسط ، علماً بأن إدراج الشركة في سوق لندن للأوراق المالية عام 2013 يدل على نجاح سياسة الشركة في مجال عملها.