دبي – مينا هيرالد: كشفت “إمداد”، الشركة الرائدة في مجال تزويد حلول إدارة النفايات والمرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن اختيار جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي للشركة، ضمن قائمة المكرّمين في “جائزة الشرق الأوسط الثانية عشرة لتميز الشخصيات التنفيذية” و”جائزة الشرق الأوسط الرابعة لتميز قيادات المستقبل“. وتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز المرموقة خلال حفل خاص أقيم مؤخراً في فندق “ريتز- كارلتون- مركز دبي المالي العالمي” بحضور نخبة من كبار الشخصيات وصنّاع القرار وروّاد قطاع الأعمال الإقليمي. وتسلّم لوتاه جائزة التميز عن فئة الخدمات، تقديراً لمساهماته القيّمة التي باتت علامة بارزة ضمن قطاع إدارة المرافق والنفايات.

وتعليقاً على الفوز، قال جمال لوتاه: “يشرفني أن يتم اختياري كأحد الشخصيات المكرّمة من قبل “معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز”. وتمثل الجائزة المرموقة إنجازاً هاماً على المستويين الشخصي والمهني، لا سيّما وأنها تعكس مسيرة النجاح والريادة التي ننتهجها في “إمداد” في سبيل ترسيخ حضورنا القوي كشركة رائدة في تزويد أفضل حلول إدارة النفايات والمرافق المتكاملة ضمن الأسواق الإقليمية. وأود أن أتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى الجهات المنظمة للجائزة، مؤكداً بأنّ هذا التكريم يضعني أمام مسؤولية جديدة لمواصلة تحقيق التميز في المجال القيادي وتقديم نموذج يُحتذى به للأجيال القادمة وتقديم المزيد من المساهمات الفاعلة في المستقبل.”

ويتم تنظيم “جائزة الشرق الأوسط لتميز الشخصيات التنفيذية” و”جائزة الشرق الأوسط لتميز قيادات المستقبل” سنوياً من قبل “معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز”، في خطوة تهدف إلى تقدير القيادات الشابة والشخصيات البارزة التي كانت لها إنجازات نوعية على مدى مسيرتها المهنية والتي ساهمت في إحداث تحول جذري في البنيّة المؤسسية وصولاً إلى مستوى جديد من النمو والتميز. وشهدت الدورة الأخيرة من الجوائز حضور عدد من أبرز الرؤساء التنفيذيين ورواد الأعمال وكبار الشخصيات الحكومية وصناع القرار والشخصيات المؤثرة ضمن القطاعات الاقتصادية الحيوية.