دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات”،المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)،أن علامتها المزدهرة “فور بوينتس” تخطت حاجز الـ 200 فندق حول العالم، مدعومة بطلب غير مسبوق في وجهات حيوية حول العالم. وتواصل “فور بوينتس”، التي تضم أكبر محفظة فنادق مقبلة قيد التنفيذ في “ستاروود للفنادق والمنتجعات”، تجاوز التوقعات بخطط لافتتاح 12 فندقاً إضافياً حول العالم بنهاية العام الجاري أي بمعدل فندق في الأسبوع. ومع افتتاح فنادق “فور بوينتس اسطنبول دودولو” (تركيا) و”فور بوينتس سول، نامسان” (كوريا الجنوبية) و”فور بوينتس بالي، كوتا” (إندونيسيا) و”فور بوينتس مونكتون” (كندا) مؤخراً، تواصل العلامة الممثلة حالياً في 40 بلداً حول العالم نموها العالمي القوي.

  • وقال برايان مكجينيس، المدير العالمي للعلامة التجارية والعلامات التجارية المتخصصة في “ستاروود”: “تفخر ’فور بوينتس‘ بتخطي حاجز الـ 200 فندق بافتتاح هذه الفنادق الأربعة مؤخراً في أسواق متنوعة وحيوية حول العالم. ويعكس هذا النمو القوي للعلامة جاذبيتها الكبيرة بالنسبة للمسافرين، فضلاً عن تركيزنا الشديد على توسيع حضورنا العالمي. وتواصل ’فور بوينتس‘، التي تم تأسيسها لمسافر اليوم العصري، تقديم ما يحتاجه ضيوفنا تماماً خلال سفرهم وتنقلهم. وتشهد علامتنا بهذه الصيغة الناجحة طلباً مرتفعاً، فضلاً عن أن أداءها أفضل من أي وقت مضى”.
  • وسواء كان السفر بغرض العمل أو السياحة، يعرف جميع ضيوف “فور بوينتس” أن بإمكانهم توقع تجارب راسخة وموثوقة في ظل جو مريح في أي من الفنادق التابعة للعلامة حول العالم. فبدءاً من الأمور الأساسية مثل خدمة الاتصال السريع بالإنترنت “واي فاي” مجاناً في أنحاء الفندق إلى إمكانية استمتاع الضيوف بتناول أفضل المرطبات والمقبلات في مقاهي الفندق، فقد صممت “فور بوينتس” للمسافر الذكي المستقل الساعي إلى خدمة متميزة وتجربة رائعة في السفر.
  • وتمضي “فور بوينتس” قدماً في طريقها لتوسيع محفظتها من الغرف الفندقية بحوالي 60% في غضون الأعوام الخمسة المقبلة من خلال فنادق جديدة تحظى بمواقع استراتيجية في جميع أنحاء العالم تقريباً. وتضم العلامة اليوم 119 فندقاً في أمريكا الشمالية، و44 في آسيا المحيط الهادئ، و21 في أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، و19 في أمريكا الجنوبية. وتتضمن الفنادق المتوقع افتتاحها بنهاية العام الجاري كلاً من “فور بوينتس فادودارا” (الهند)، و”فندق ومركز مؤتمرات فور بوينتس بلينجهام” (واشنطن)، و”فور بوينتس اسطنبول باتيسيهير” (تركيا)، و”فور بوينتس فينيكس نورث” (أريزونا)، و”فور بوينتس ميدلاند” (تكساس)، و”فور بوينتس وهران” (الجزائر)، و”فور بوينتس سان دييجو-سي ورلد” (كاليفورنيا)، و”فور بوينتس بنجو” (تايوان)، و”منتجع فور بوينتس تشينغدو، أنرن، بوجيانج” (الصين)، و”فور بوينتس فارجو” (داكوتا الشمالية)، و”فور بوينتس باري” (أونتاريو)، و”فور بوينتس سينسناتينورث” (أوهايو).