دبي – مينا هيرالد: يسر شركة “مباشر للخدمات المالية”، إحدى كبرى المؤسسات المالية الرائدة في الشرق الأوسط، أن تعلن عن حلولها في المركز الأول كأفضل “شركة وساطة مالية” على صعيد أحجام التداول في سوق دبي المالي على مدى الشهرين الماضيين، وتم إنتقاؤها من بين 50 شركة وساطة مالية.

يؤكد هذا التقدير مكانة شركة مباشر للخدمات المالية البارزة في السوق كشركة خدمات مالية مرموقة تزوّد المستثمرين من الأفراد والمؤسسات بقدرات التداول الفوري في شتَّى الأسواق الاقليمية والدولية عبر منصات تداول إلكترونية على مدى ستة أيام في الأسبوع، تلك المنصات التي حازت على العديد من الجوائز تتويجاً لخدماتها في السابق. وتدعم الشركة هذه القدرات بأبحاث وتحليلات فنيّة وعلمية على مستوى عالمي تضمن حصول المستثمرين على المعلومات المالية المتعمِّقَة التي يحتاجون إليها للتداول بشكل فعّال ومربح.

وفي سياق تعليقه على هذا التقدير، قال السيد وائل درويش، المدير العام لشركة مباشر:

“يسر فريق شركة مباشر بتكريمها على نيل  المركز الأول على صعيد أحجام التداول كشركة وساطة ماليّة في سوق دبي المالي في الشهرين الماضيين على التوالي. وتأتي هذه الجائزة في أعقاب تكريمنا بجائزة “أفضل وسيط تجزئة” من قبل “ناسداك دبي”، البورصة الماليّة العالميّة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى جائزتنا الإقليمية “أفضل وسيط مالي لهذا العام”.

وأضاف قائلاً: “بصفتنا شركة خدمات ماليّة نحن نركز على إستمرار زخم نمونا محلياً وإقليمياً ودولياً على حد سواء. ويتمحور هذا النمو على حرصنا في مواصلة التركيز على تزويد عملائنا من المستثمرين الأفراد بأفضل تقنيات التداول في فئتها التي تمكنهم من الوصول إلى فرص إستثمارية مدهشة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكبرى الأسواق الغربيّة والأسواق الواعدة والصاعدة، وسنواصل تزويد عملائنا بآخر التحديثات في الوقت المناسب”.