دبي – مينا هيرالد: تسعى شركة إف 5 نتوركس (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: FFIV) إلى تسليط الضوء على عروضها الأمنية والسحابية المتطورة خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام.

هذا، وسيتم تسليط الضوء على برمجيات شركة إف 5 الجديدة، التي تمكن التقنيات الهجينة من خلال عمليات النشر الفعالة ضمن أماكن العمل أو عن بعد. كما ستستعرض الشركة آلية توسيع نطاق منصة خدمات للسحابة الهجينة، لتحتضن القدرات الرائدة لجدران الحماية الخاصة بتطبيقات المواقع الالكترونية WAF.

توسيع نطاق خدمات التطبيقات الهجينة للحصول على الأداء الأمثل في جميع بيئات تقنية المعلومات

الإصدار الـ 12 من حلول BIG-IP® عبارة عن إصدار برمجي هائل، من شأنه توسيع نطاق خدمات المنصة الهجينة من إف 5، كما أنه سيحسن بدرجة كبيرة من انسيابية حركة البيانات، ومستوى الأمن، وأداء عمليات نشر التطبيقات السحابية.

كما أن هذه الحلول تستفيد من بنية خدمات تسليم التطبيقات المقدمة من شركة إف 5، موسعةً بذلك نطاق نموذج حلول Synthesis™ من إف 5، وذلك عبر الجمع ما بين المصادر المادية والافتراضية من أجل دعم سيناريوهات السحابة والبنية الهجينة بشكل أفضل. ويتيح هذا النهج للعملاء إمكانية نقل أحمال العمل إلى البيئات السحابية حسب الحاجة بسهولة أكبر، ودمج التقنيات مثل HTTP/2، مع الحفاظ على ذات المستوى من الرؤية، والأمن، والتحكم بالبنى التحتية التقليدية.

وتعمل شركة إف 5 على تسريع وتيرة الهجرات نحو السحابية، ما يمكن العملاء من دمج قدرات الأمن، والإدارة، والمزامنة من أجل عمليات النشر ضمن أماكن العمل وخارجها. وعلاوةً على ذلك، يقوم نظام الشركاء في مجال التقنيات من إف 5، القابل للبرمجة والتوسيع والنمو، بطرح خدمات التطبيقات الخاصة به كخيار مثالي ومناسب لتوجهات تقنية المعلومات الصاعدة، مثل الشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN، و وظائف الشبكة الافتراضية NFV، وعروض الأنظمة المتقاربة.

وتدعم شركة إف 5 العملاء خلال عمليات نشر السحابة والبنية الهجينة لتقنية المعلومات، وذلك من خلال حلول الإصدار الافتراضي BIG-IP، والمتاحة في المتجر الالكتروني Azure Marketplace.

في هذا السياق قال كارل تريبز، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير المنتجات والرئيس التكنولوجي التنفيذي لدى شركة إف 5: “تسعى المؤسسات لاكتساب ذات المستوى من الثقة والاعتمادية مع التطبيقات والخدمات في عمليات نشر السحابة/الهجينة التي حققوها في مراكز البيانات. لذا، يلعب برنامجنا المتميز BIG-IP دوراً أساسياً في مساعدة العملاء على الاستفادة من مزايا السحابة دون المساومة على الأمن، أو المرونة، أو التوفير بالنفقات”.

منصة خدمات Silverline™ التي تتمتع بقدرات جدران الحماية الخاصة بتطبيقات المواقع الالكترونية WAF

توفر عروض منصة خدمات Silverline™ التي تتمتع بقدرات جدران الحماية الخاصة بتطبيقات المواقع الالكترونية WAF تنفيذ سريع وموحد لجدران الحماية الخاصة بتطبيقات المواقع الالكترونية WAF، بالإضافة إلى تأمين قدرات إنفاذ سياسة التوسع والتحديث. كما تتضمن هذه الخدمة أيضا تقديم الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك على يد كبار خبراء الأمن العاملين لدى شركة إف 5، وذلك من خلال مصادر مركز العمليات الأمنية SOC التابع للشركة.

وعلى غرار الإصدار الأخير لمنصة خدمات التطبيقات القائمة على السحابة Silverline من إف 5، فإن عروض جدران الحماية الخاصة بتطبيقات المواقع الالكترونية WAF الجديدة مبنية على قدرات حلول إدارة أمن التطبيقات BIG-IP® الرائدة من إف 5. من جهة أخرى، توفر شركة إف 5 وبانسيابية عالية خدمات جدران الحماية الخاصة بتطبيقات المواقع الالكترونية WAF في العروض المرتبطة بمكان العمل، وتلك القائمة على اشتراكات السحابة على حد سواء. كما أن تنوع وسهولة نشر حلول جدران الحماية الخاصة بتطبيقات المواقع الالكترونية WAF التي تقدمها الشركة تتيح للمؤسسات مستوى عالٍ من الاعتمادية والثقة بموارد السحابة، وفي الوقت نفسه توفر الحماية للتطبيقات والبيانات من الهجمات والمخاطر ونقاط الضعف الأمنية المتطورة على نحو متنامي.

بدوره قال مارك فوندمكامب، نائب رئيس قسم الحلول الأمنية وتقنيات Silverline لدى شركة إف 5 نتوركس: “مع تنامي الاحتياجات الأمنية، التي تتجاوز ضروراتها عدد الخبراء المؤهلين في مجال جدران الحماية الخاصة بتطبيقات المواقع الالكترونية WAF على مستوى هذه الصناعة، تجد العديد من المؤسسات نفسها غير محمية بدرجة كافية. لذا، توسع حلول Silverline من نطاق بنية إطار العمل Synthesis لتضم خدمات مقدمة عبر السحابة، ما سيوفر للعملاء فرصة الاستفادة من الرؤى الاستباقية لخبراء شركة إف 5 المرتبطة بآلية تشغيل وتوظيف جدران الحماية الخاصة بتطبيقات المواقع الالكترونية WAF”.