دبي – مينا هيرالد: استقبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، بحضور سعادة/ سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس، فرود مورينغ، الممثل المقيم الجديد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى الدولة، في زيارة تعارف، بعد تسلمه لمهام منصبه الجديد.

وقد رحب سموه بالممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى الدولة وتمنى له التوفيق في مهامه، منوها ًبالشراكة الاستراتيجية بين كل من المجلس الأعلى للطاقة في دبي، ومركز دبي المتميز لضبط الكربون، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وأشاد الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى الدولة بجهود حكومة دبي وخاصة المجلس الأعلى للطاقة في دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي في ترسيخ دعائم الإقتصاد الأخضر وتعزيز مكانة دبي كنموذج عالمي يحتذى به في تحقيق أعلى معايير أمن وكفاءة الطاقة.

وفي ختام الزيارة تقدم فرود مورينغ، بالشكر والتقدير الى سمو رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي ونائبه على حسن الاستقبال مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين المجلس الأعلى للطاقة في دبي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في كل ما يخدم دعم التنمية المستدامة محلياً وعالمياً.