دبي – مينا هيرالد: حصلت “ألفا داتا (Alpha Data)”، شركة الأنظمة المتكاملة الرائدة في دولة الإمارات وإحدى أقدم شركات تكنولوجيا المعلومات في الدولة، على جائزة “أفضل شريك في الشرق الأوسط لهذا العام” من قبل “في. إم. وير (VMware)”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول البنية التحتية السحابية والأعمال المتنقلة. وأقيم حفل تسليم الجائزة مؤخراً على هامش “قمة الشركاء في الشرق الأوسط” والتي أقيمت في فندق أتلانتس النخلة في دبي. وحصلت الشركة على هذه الجائزة تقديراً لجهودها في تحقيق أعلى إيرادات متسقة وأكبر نمو للعام مقارنة بالعام السابق لأعمال شركة “في. إم. وير” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وضمن جميع قطاعات السوق بما في ذلك الأعمال المؤسسية والعامة.

وعلى مدار الإثني عشر شهراً الماضية، التزمت “ألفا داتا” بالاستثمار في مختلف تقنيات “في. إم. وير” الجديدة، وخصصت طاقم عمل مكرس لتسريع نمو أعمال الشركة ودعم اختيار العملاء لحلولها. واحتفلت شركة “في. إم. وير” بنخبة من شركائها المتميزين خلال حفل تسليم الجائزة، حيث قامت بتوزيع 10 جوائز مختلفة على الشركاء الأكثر إنجازاً خلال العام الماضي، حيث شمل التكريم عدداً من الشركات والشخصيات.

وقال عمار سينغ، مدير قسم حوسبة الشركات، في شركة “ألفا داتا”: “نحن سعداء بهذا التكريم الذي حصلنا عليه من شركة “في. إم. وير” والذي يعكس الشراكة القوية بين الشركتين. وتأتي هذه الجائزة تأكيداً على التزامنا المشترك بتقديم حلول عالمية المستوى في مجال التقنية الافتراضية والحوسبة السحابية لعملائنا. وسيكون هذا التكريم بمثابة مصدر إلهام لنا لمواصلة التزامنا بتطوير وبيع برمجيات وخدمات متميزة وفعالة يمكن الاعتماد عليها وتتيح للعملاء الانتقال إلى أنظمة تكنولوجيا معلومات أكثر تكاملاً”.

وقالت ريمان أنصاري، مديرة منظومة الشركاء لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في شركة “في. إم. وير”: “تلعب إنجازات شركائنا في منطقة الشرق الأوسط دوراً حيوياً في مساعدتنا على تحقيق النجاح والتقدم في المنطقة. وتأتي هذه الجائزة تقديراً للاستثمارات المتواصلة لفريق العمل في مختلف تقنيات “في. إم. وير” الجديدة وتخصيص طاقم عمل مكرس لتسريع نمو أعمال الشركة ودعم اختيار العملاء لحلولها. ونتقدم بخالص التهنئة لشركة “ألفا داتا” على ما حققته من إنجازات استثنائية ونتمنى لها المزيد من التوفيق والنجاح في المستقبل”.