دبي – مينا هيرالد: أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز انضمت إلى برنامج المسافرين الدائمين من الخطوط الجوية السعودية (الفرسان). معلناً الإتفاق قال لوران أ. فوافنيل ، الرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش، “يسرنا أن نعلن شراكتنا مع الفرسان برنامج الولاء الناجح بشكل كبير من الخطوط الجوية السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية. كجزء من الاتفاق جميع أعضاء برنامج الفرسان الذين يقيمون في أي من الفنادق المشاركة ضمن محفظة اتش ام اتش سوف تتاح لهم الفرصة لكسب 2 من أميال الفرسان مقابل كل دولار ينفق على خدمة مؤهلة”.

لكسب الأميال، يجب على الضيوف ذكر رقم عضوية برنامج  الفرسان عند حجز إقامتهم في أي من الفنادق المشاركة ضمن شبكة اتش ام اتش وتقديم بطاقة عضوية عند تسجيل الدخول. سواء كنت تبحث عن فخامة متطورة أو أناقة حضرية، مهرب في الصحراء أو مسكن للأسرة، ملاذ على الشاطيء أو فندق إقتصادي، وسوف تجد كل ما تبحث عنه تحت مظلة اتش ام اتش.

و أكد لوران “هذه الشراكة الجديدة مع الخطوط السعودية تدعم استراتيجية اتش ام اتش لدفع النمو في الأسواق الرئيسية. و أضاف قائلاً “مع الشعبية الكبيرة لبرنامج الفرسان و شهرته كأحد أكثر برامج المسافرين الدائمين انتشاراً، يمثل هذا الإتفاق إرتباطاً استراتيجياً جدا بالنسبة لنا سيزيد من انتشارعلامتنا التجارية على الصعيد العالمي و أكبر أسواق المصدر لاتش ام اتش المملكة العربية السعودية. و لكون اتش ام انش رائدة الفنادق الصديقة للحلال، وسلسلة فنادق خالية من الكحول نحن في وضع فريد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونقدم للمسافرين الباحثين عن فنادق صديقة للحلال الخيار الأمثل في بيئة آمنة “.

السعودية هي الناقل الوطني متكامل الخدمات  للمملكة العربية السعودية، تسيًر رحلاتها إلى 118 وجهة حول العالم عبر أسطول من 153 طائرة وتشهد نموا استثنائيا، مع خطط لإضافة أكثر من 80 طائرة إلى أسطولها بحلول عام 2020، ويوجد حاليا 52 صالة لأعضاء برنامج الفرسان في 36 بلداً.