دبي – مينا هيرالد: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق حملته الترويجية الكبرى للعملاء من أصحاب الحسابات والودائع. وتهدف الحملة إلى تحفيز عادات الإدخار عند العملاء، ومكافأتهم بجوائز فاخرة تشمل سيارة بنتلي وساعات “بريتلينج” الراقية.

وفي إطار هذا العرض الترويجي الذي يستمر من أكتوبر 2015 إلى فبراير 2016، سيتاح لعملاء البنك الذين يزيدون رصيد حساباتهم أو العملاء الجدد الذين يحولون راتبهم الشهري بقيمة 15 ألف درهم وما فوق الدخول في سحب يؤهلهم الفوز بسيارة “بنتلي مولسان” إضافة إلى ساعات من تشكيلة “بريتلينج فور بنتلي” الحصرية و125 ساعة فاخرة من “بريتلينج” خلال فترة الحملة. والجدير بالذكر أن العرض يشمل العملاء الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء.

يتاح للعملاء الذين لا يقل رصيد حسابهم عن 250 ألف درهم الدخول في سحب يخولهم الفوز بسيارة “بنتلي مولسان”، مع فرصة إضافية للفوز مع كل 50 ألف درهم يودعونها في الحساب علاوةً على المبلغ الأصلي. كما يمكن للعملاء الذين لا يقل رصيد حسابهم عن 25 ألف درهم المشاركة في السحوبات الشهرية على ساعات “بريتلينج” الفاخرة، مع فرصة إضافية للفوز مع كل 5 آلاف درهم يودعونها في الحساب. أما العملاء الذين يفتحون حساباً جديداً لتحويل رواتبهم التي تبلغ 15 ألف درهم أو أكثر، فهم أيضاً مؤهلون للدخول في السحوبات الشهرية، مع فرص إضافية للفوز لعمليات التحويل بمبالغ أكبر. وعلاوة على ذلك، سوف يحصل العملاء الحاليين الذين يفتحون حسابات عبر الهاتف المتحرك والانترنت، ويعملون على زيادة أرصدتهم، على فرص إضافية للفوز.

وفي معرض تعليقه على الحملة، قال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: “نحن حريصون دائماً على تقديم أفضل المكافآت والمزايا لعملائنا بالتزامن مع تزويدهم بأفضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع أعلى معايير الجودة العالمية. ويسرنا في هذا السياق أن نعلن عن حملتنا الترويجية الجديدة التي تتيح لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني فرصة استثنائية للفوز بباقة من الجوائز القيّمة في الوقت الذي يواصلون فيه ادخارهم لما فيه أمان مستقبلهم المالي. ونحن على ثقة بأن هذا العرض المميز سيحظى باستحسان مختلف فئات عملاء البنك، لكونه يشجعهم على الادخار مع البنك في الوقت الذي يمنحهم فيه فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة”.

وكان البنك قد أعلن مؤخراً عن أسماء الفائزين بحملته الكبرى السابقة، حيث حصل ابراهيم الراشد على سيارة “بنتلي مولسان” الفخمة، فيما فاز 105 عملاء آخرين بساعات “بريتلينج” الفاخرة، بما فيها ساعات “بريتلينج فور بنتلي” الحصرية.

ويمكن للعملاء المشاركة في هذا العرض من خلال الاختيار بين طيف واسع من الحسابات المنتجة للفائدة وحسابات المعاملات المصرفية، ومنتجات مرنة للودائع الثابتة، فضلاً عن حسابات الادخار المتاحة عبر الإنترنت والهواتف المتحركة.