دبي – مينا هيرالد: كشفت دو اليوم عن توفيرها هواتف آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس، الأكثر تطوراً ضمن مجموعة اصدارات آيفون، ابتداء من 10 أكتوبر الجاري. وستوفر دو جهازي آيفون 6 إس بذاكرة 16 غيغابايت وآيفون 6 إس بلس بذاكرة 16 غيغابايت بدون دفعة مسبقة، حيث سيستفيد العملاء من 11 غيغابايت من البيانات و300 دقيقة مرنة مقابل سعر مخفض يبلغ 300 فقط.

وتدخل أجهزة آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس بعداً جديداً على ميزة “multi-touch interface” الخاصة بأجهزة آيفون من خلال ميزة اللمس ثلاثية الأبعاد، والتي تستشعر قوة الضغط لتمكن الجهاز من الدخول إلى ميزات متنوعة والتفاعل مع المحتوى يصورة أسرع واكثر سلاسة. كما تتميز الأجهزة الجديدة بخاصية “الصور الحية” (live photos)، حيث تقوم هذه التقنية بإحياء الصور الجامدة عبر التقاط لحظة متحركة تحفظ مع الصورة. وتدعم ميزات “الصور الحية” واللمس ثلاثي الأبعاد والكاميرا الخلفية بتقنية “iSight” 12 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية 5 ميغا بيكسل عالية الدقة بتقنية “Retina Flash”، شريحة “A9” مصممة من شركة آبل، حيث تعد أكثر شريحة تميزاً في عالم الهواتف المتحركة إذ توفر أسرع أداء وأطول عمر للبطارية. بالإضافة إلى ذلك، تمت صناعة شاشة عرض هاتفي آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس من أقوى أنواع الزجاج المستخدم على أجهزة الهواتف المتحركة، فضلاً عن أجود أنواع الألمنيوم (7000 series) المستخدم في صناعة الطيران، وذلك بلمسات أخيرة خلابة أضيف إلى لائحة ألوانها اللون الزهري المطلي بالذهب.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “لقد انتهت فترة الانتظار. نحن ندرك مدى حماسة عملاءنا للحصول على أجهزة آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس. وسيشكل توفر الأجهزة مع عرضنا المتميز وغير المسبوق على شبكة الجيل الرابع، فرصة فريدة لعملائنا للحصول على تجربة سلسة.”

ويمكن للعملاء شراء هواتف آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس في كافة مراكز بيع دو في الإمارات وعبر الموقع الإلكتروني www.du.ae. للمعلومات الكاملة حول الأسعار، يرجى زيارة www.du.ae، وللمزيد من المعلومات حول أجهزة الآيفون، يرجى زيارة www.appe.com/iphone.