شركة الإمارات للسيارات تستعد لطواف أبوظبي الدولي للدراجات الهوائية

الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام لسيارات مرسيدس- بنز في أبوظبي والشركة الرائدة التابعة لمجموعة الفهيم، عن دعمها ورعايتها للدورة الأولى لطواف أبوظبي الدولي للدراجات الهوائية كراعي السيارات الرسمي، حيث تنطلق الجولة الختامية لسباقات الدراجات الهوائية العالمية خلال الفترة من 8 حتى 11 اكتوبر الجاري بمشاركة 18 فريقاً.

وتتضمن الرعاية توفير 48 سيارة "مرسيدس-بنز" فاخرة موديلات 2015، تشمل مرسيدس-بنز فئة ML مجهزة بحاملة نقل الدراجات الهوائية وأدوات ومستلزمات السباق، وعدد من السيارات الفاخرة من فئتي "C" و"S" لنقل المتسابقين والمنظمين والمسؤولين، ولتوفير خدمات الدعم والخدمات اللوجستية وخدمات النقل العام أثناء إقامة السباقات. وتأتي هذه الرعاية في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة الإمارات للسيارات من خلال التعاون والشراكة مع الجهات والمؤسسات الرائدة في أبوظبي بما يسهم في تعزيز أنماط الحياة الصحية بين سكان الإمارة.

إلى ذلك، أكملت شركة الإمارات للسيارت استعداداتها للسباق حيث قامت بتجهيز أسقف السيارات بالمستلزمات الضرورية لمرافقة المتسابقين طيلة أيام السباق، واستلم الممثلون عن الفرق سياراتهم المجهزة التي تحمل العلامة التجارية لمرسيدس-بنز وشعار طواف أبوظبي الدولي وذلك عقب زيارتهم إلى معرض شركة الإمارات للسيارت على شارع المطار في أبوظبي.

وبهذا الصدد قال السيد فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لمحموعة الفهيم: "نحن سعداء بدعمنا ورعايتنا للدورة الأولى لطواف أبوظبي الدولي للدراجات الهوائية، والتي تأتي انسجاماً مع سعينا والتزامنا المتواصل بدعم الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة في إمارة أبوظبي، فضلاً عن تسليط الضوء على أحدث الموديلات من سيارات مرسيدس-بنز التي نالت شعبية واسعة في أوساط الشباب وعشاق القيادة في دولة الإمارات".

وستقوم شركة الإمارات للسيارات بعرض سيارات "GLC" ذات الدفع الرباعي في ساحة "تاون سكوير" بياس مول في أبوظبي تزامناً معا إنطلاق فعاليات طواف أبوظبي الدولي للدراجات الهوائية خلال الفترة من 8 حتى 11 أكتوبر الجاري وذلك في إطار جولة تعريفية بسيارات "GLC" التي تعد السيارة الأكثر تطوراً بين منافساتها من سيارات الدفع الرباع حيث تجمع بين التصميم الأنيق والرشاقة الرياضية والراحة المثالية.

ومن جانبه قال السيد نسيم موراني، مدير عام قسم سيارات الركاب في شركة الإمارات للسيارات: "تعد "GLC" سيارة دفع رباعي لا تُضاهى لكل الظروف وهي متوفرة بطرازين هما: GLC 250 4MATIC، وGLC 300 4MATIC. وسنقوم بعرضها في ياس مول بهدف إتاحة الفرصة أمام الزوار لاستكشاف ما تزخر بها من المزايا والمواصفات العالية وتجربة قيادية استثنائية، وندعو جمهور عشاق السيارات إلى زيارة جناحنا بياس مول ليتعرفوا بأنفسهم على خصائص هذه السيرة ومزاياها الفريدة من التصميم المبتكر والحديث، والقدرات الفائقة على الطرقات الوعرة، والراحة المثالية".

وتأتي سيارة "GLC" خلفاً لطراز "GLK"، برحابته الواسعة ولمساته الأنيقة، وتعبّر عن التطوّر الكبير الذي يشهده الجيل الثاني من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم لمرسيدس- بنز، وتتماشى هذه السيارة بسلاسة منقطعة النظير مع أي أسلوب حياة، سواء لرحلة عائلية على الطرقات المستوية أو الوعرة، أو لمغامرة رياضية مع الأصدقاء، أو لمجرد تجربة هادئة للقيادة والتنزّه في أرجاء المدينة.

Search form