دبي – مينا هيرالد: وجه مركز بورشه بدبي، النابوده للسيارات، دعوة لعشاق علامة بورشه والسيارات الرياضية بشكل عام لحضور فعالية ’سيارات رياضية ساحرة‘، والاستمتاع باختبار مجموعة من طرازات بورشه الفريدة والمثيرة والتي تتضمن طرازات 911 جي تي3 آر أس، وسيارة كايمن جي تي4 والسيارة الأسطورية الجدية بورشه 919 هايبرد – الفائزة بسباق ليمانز 24 ساعة لهذا العام.

ومن 8 حتى 10 أكتوبر الجاري، يرحب مركز بورشه بدبي بجميع محبي السيارات الرياضة بزيارة مركز عرض العلامة الجديد على شارع الشيخ زايد، حيث ستقوم الفعالية على مدار أيامها الثلاث باستعراض المبادئ الرئيسية الأربعة التي تتبناها علامة بورشه، والتي تتمثل بـ: الإرث، رياضة السيارات، الأداء والسيارات الكهربائية، وذلك من خلال مجموعة من شاشات العرض التفاعلية.

وتعليقا على الموضوع، صرح فيجاي راو، المدير العام لمركز بورشه بدبي، قائلا: ”فعالية ’سيارات رياضية ساحرة‘ تشكل طريقة رائعة لاستعراض الأساس الذي بنيت عليه علامتنا. لأكثر من 65 عاما وبورشه تواصل حلمها بتطوير وهندسة سيارة رياضة مثالية. هذه المبدأ تأصل على حلبة السباق ومتجسد في كل سيارة من السيارات التي تنتجها بورشه“.

واضاف: ”انها رحلة تضمنت الفوز بالعديد من السباقات وباتت جزءا لا يتجزأ من علامة بورشه، كالجينات في البشر. العرض المحدود هذا يمثل فرصة لعشاق السيارات الرياضية عامة للانضمام لنا والتعرف أكثر على سر هذا النجاح“.

ومن بين السيارات المتواجدة في الفعالية، سيارة باناميرا أس إي هايبرد، المقدمة من شرطة دبي، والتي تسلط الضوء على مدى تطور وتقدم بورشه في مجال السيارات الكهربائية، حيث تشكل السيارة البديل الكهربائي من طراز باناميرا وتقدم مفهوما متكاملا يربط بين السائق والسيارة بطريقة ذكية.

وبدءا من يوم الخميس، يمكن للزوار أيضا الاستمتاع بمشاهدة حصرية لنسخة 911 السوداء، بالاضافة لعدد من السيارات المتواجدة على العرض من طرازات بورشه جي تي أس وطرازات التيربو.

هذا وسيتمكن عملاء بورشه من الاستفادة خلال هذه الفعالية من عروض ’عيادة الخدمات‘ والتي ستقدم لهم بعض الفحوصات المجانية لمركباتهم خلال استمتاعهم بالفعالية.

التعليق على الصورة: سيارة كايمن جي تي4 وسيارة 911 جي تي3 آر أس من أبرز السيارات التي ستتواجد للعرض خلال فعالية ’سيارات رياضية ساحرة‘.