القاهرة – مينا هيرالد: عرضت شركة إريكسون تقنياتها الجديدة لشبكات المحمول المسماه بتكنولوجيا (MINI-LINK 6352) والتي توفر سعة حديثة لشبكات المحمول تساوي 5 جيجا بيت في الثانية في الاتصال اللاسلكي (الراديو) الواحد وكان هذا من خلال العروض التفاعلية الحية التي جاءت في إطار الحملة الترويجية التي عقدتها أريكسون الشرق الأوسط في القاهرة.

وقد نظمت إريكسون إحتفالية عقدت بالقاهرة للاعلان عن الحملة الترويجية الجديدة لها ،وقد حضرها ممثلو شركات المحمول الثلاثة العاملة فى السوق المصرية وهى: فودافون، موبينيل وإتصالات. بالإضافة إلى ممثل الشركة المصرية للإتصالات.

كما شهد الإحتفالية ممثلو هيئة تنظيم الإتصالات ، وذلك للإطلاع على  آخر المستجدات فيما يخص وضع الطيف العالمي لروابط الميكروويف

وتعليقا على الحدث قالت أوشيل يالسين رئيس اريكسون بشمال شرق افريقيا ” نحن سعداء جدا لأن تكون القاهرة هي المحطة  الأولي لحملات اريكسون الشرق الأوسط الترويجية لتقنيتها الحديثة MINI-LINK ” وأضافت ” ويعد هذا جزءُ من التزامنا تجاه السوق المصري وترسيخاُ لإيماننا العميق بأن السوق المصري لديه إمكانات كبيرة للنمو في مجال الاتصالات، وتتوقع اريكسون أن تقنية ” Microwave” ستظل وسيلة الاتصالات المتحركة التي تربط حوالي 50٪ من جميع محطات الاتصالات اللاسلكية (الراديو) في 2019.

  ومن خلال هذه التكنولوجيا ستتوفر لمشغلي شبكات المحمول  شبكة أحدث من التي يعملون عليها  الأن  دون أي مشاكل او تكدسات ، وستقدم للمستخدم النهائي تجربة أقوى بكثير من ذي قبل،

هذا وستستمر الحملة في تغطية المزيد من البلدان في جميع أنحاء المنطقة خلال الأشهر المقبلة.