دبي – مينا هيرالد: عملت “إفيان” مؤخراً على طرح قارورتها البلاستيكية الجديدة ذات التصميم المميز ضمن متاجر التجزئة في الإمارات، وبهذه المناسبة ستعمل الشركة على تنظيم أنشطة خاصة للتفاعل مع المستهلكين في أماكن محددة ضمن دبي وأبوظبي.

واعتباراً من 28 سبتمبر الجاري ولغاية 17 أكتوبر، سوف يقوم فريق “إفيان” بزيارة مكاتب ومطاعم ومقاهٍ في مواقع شهيرة ضمن الإماراتين، حيث سيحظى المستهلكون بفرصة عيش تجربة زيارة جبال الألب والتقاط الصور أمام خلفية تصور مشهد جبال الألب الباردة مرفقة بشلال من ندف الثلج. وفضلاً عن حصولهم على صورة رائعة، سوف يحصل المستهلكون على قارورة من مياه “إفيان” المنعشة لإرواء عطشهم.

كما تدعو “إفيان” المستهلكين لمشاركة صورهم عبر منصات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #نقاء_جبال_الألب_الفرنسية #FrenchAlpsPurity أو مباشرة عبرwww.FrenchAlpsPurity.com للحصول على فرصة الفوز برحلة إلى جبال الألب الفرنسية.

وتتسم القارورة الجديدة بمزيد من الشفافية عبر خطوطها الواضحة والأنيقة التي تحتفل بمحتواها الغني من مياه “إفيان” المعدنية الصافية والمعبأة مباشرة من الطبيعة. وتمتاز القارورة الجديدة بتقليل الملصقات عليها، إذ تحمل واجهتها الأمامية تصميماً مبسّطاً وأنيقاً للشعار القديم، الذي يصوّر مشهداً بانورامياً لجبال الألب، المكان الذي تنبع منه هذه المياه النقيّة.

تتوفر القارورة الجديدة من مياه “إفيان” بحجم 330 ملم، و500 ملم ضمن مختلف المرافق بمافي ذلك (الفنادق، المطاعم، المقاهي، محطات البترول، ودور السينما)، كما تتوفر اليوم بحجم 330 ملم، و500 ملم ولتر واحد ضمن قنوات البيع بالتجزئة في الإمارات. وسوف يتم إطلاق العبوة بأحجام إضافية خلال الأشهر المقبلة.