دبي – مينا هيرالد: أطلقت الخطوط الجوية التركية ومجلة “مونوكل” مشروعين متميزين، هما “المدن الناشئة” على صفحات المجلة المطبوعة و”ذا فويدجر” على المحطة الإذاعية “مونوكل 24″، ما يسمح للمسافرين باكتشاف الوجهات الجديدة الأكثر حيوية والجديرة بالاستكشاف حول العالم.

وكانت الناقلة العالمية والمجلة الدولية المختصة بشؤون نمط الحياة العصري قد قامتا بالتعاون لتزويد المسافرين بدليل متطور لأفضل 20 مدينة حيوية وأفضل 20 وجهة ناشئة من خلال إطلاق برنامج إذاعي جديد باسم “ذا فويدجر” على المحطة الإذاعية “مونوكل 24″، ونشر سلسلة من المقالات تحت عنوان “المدن الناشئة” على مجلة “مونوكل”.

وسوف يركز البرنامج الإذاعي الجديد “ذا فويدجر” على 20 مدينة حيوية يمكن استكشافها بفضل شبكة رحلات الربط العالمية التي توفرها الخطوط الجوية التركية. كما سيقوم محررو ومراسلو “مونوكل” بتسجيل سلسلة من البرامج الإذاعية من داخل وجهات، مثل جوانجشو وأنطاليا والدار البيضاء وسراييفو، توضح أفضل مناطق الضيافة، والممارسات الثقافية، وأماكن التسوق، والمطاعم، وترتيب الإقامات للمسافرين القادمين بغرض العمل أو السياحة ويعانون من ضيق الوقت. ويمكن الاستماع إلى هذا البرنامج الإذاعي الخاص على الهواء مباشرة أو على “بودكاست” أو على المحطة الإذاعية عبر الإنترنت أو على موقع (monocle.com) أو عن طريق الاشتراكات في “آي تيونز” والسحابة الصوتية. ويمكن أيضاً لمسافري الخطوط الجوية التركية الدخول على البرنامج الإذاعي “ذا فويدجر” عن طريق نظام الترفيه الجوي.

فيما ستركز سلسلة مقالات “المدن الناشئة” على الـ20 وجهة التي تطير إليها الخطوط الجوية التركية والتي من المتوقع أن تصبح مراكز مهمة في المستقبل القريب، وذلك من خلال إعطاء تفاصيل من حيث السفر وفرص الأعمال والثقافة. وسوف يتم نشر هذه المقالات في كل من مجلة “مونوكل” وعلى مجلة الخطوط الجوية التركية “سكاي لايف” المقدمة على متن طائراتها.

وتفخر الخطوط الجوية التركية، التي تهدف إلى تقديم تجارب جديدة لمسافريها في كل يوم عن طريق تبني شعار “وسع عالمك”، بتقديم البرنامج الإذاعي “ذا فويدجر” وسلسلة مقالات “المدن الناشئة” بالتعاون مع “مونوكل”.