دبي – مينا هيرالد: أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة للدورة الثالثة لمهرجان دبي للسيارات، والذي تقام فعالياته تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي خلال الفترة ما بين 10- 21 نوفمبر2015 عن فتح باب التسجيل للمشاركة في “موكب دبي الاستعراضي” الأضخم من نوعه في المنطقة، والذي سيقام في 21 نوفمبر.

واستحدث مهرجان دبي للسيارات في دورته الثالثة مسابقتين مميزتين تنظمان لأول مرة، ومن المتوقع أن تستقطب مشاركات مهمة من محبي السيارات من شتى دول المنطقة، الأولى: مسابقة “أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني”، وهي دعوة مفتوحة للجمهور لإظهار فخرهم وإعتزازهم باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تزيين سياراتهم بطريقة مبتكرة مستوحاة من هذه المناسبة العزيزة.

وتتيح المسابقة الثانية مسابقة “أجمل سيارة” المجال أمام مالكي المركبات لإظهار مواهبهم في تزيين سياراتهم لتظهر بأبهى صورة، وبالتالي الفوز بلقب أجمل سيارة، فيما سيتم اختيار حوالي 30 سيارة من أجمل السيارات المشاركة في هذه المسابقة لتكون جزءاً من موكب دبي الاستعراضي، الذي سيقام في يوم السبت 21 نوفمبر2015، احتفاءً بأبهى ابتكارات عالم السيارات وأكثرها جمالاً ورفاهية، وسيضم الحدث مجموعة مختارة من السيارات الفخمة والدراجات النارية الراقية. ويمكن لجميع مالكي السيارات القيمة المشاركة في الموكب والانخراط في هذه المسابقة المتميزة التي تعتبر الأكبر من نوعها في المنطقة.

وسوف تقوم لجنة متخصصة تضم عددا من المحكمين المتخصصين في عالم السيارات باختيار الفائزين في كلتا  المسابقتين، فيما سيحصل الفائزون على جوائز قيمة.

  • وأوضح المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن “موكب دبي الاستعراضي” يعد فرصة سنوية رائدة من شأنها الارتقاء إلى طموحات عشاق الفعاليات الترفيهية المشوّقة والخاصة برياضة السيارات تحديداً، كما تستقطب المقيمين والسياح وتعزز من مكانة الإمارة في المنطقة بوصفها وجهة رائدة لعشاق السيارات. ويجمع الموكب أكبر تشكيلة من أكثر السيارات روعة في المنطقة، ما يوفر للمشاركين تجربة لا تنسى، كما تتيح للجمهور الاحتشاد في الشوارع خلال الموكب ومشاهدة العرض الآسر الذي سيجوب أبرز معالم مدينة دبي، كما أن مسابقتي “أجمل سيارة” و”أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني” تشكلان إضافة جديدة لمهرجان دبي للسيارات من شأنها أن تضفي المزيد من الإثارة والتشويق على الأجواء الحماسية وتستقطب شريحة أوسع من المشاركين والمهتمين بمجال السيارات.

ويمكن التسجيل في موكب دبي الاستعراضي وكذلك المسابقتين عبر استخدام صفحة التسجيل الإلكترونية  http://dmfreg.visitdubai.com/ وملء استمارة التسجيل.

ويعتبر “موكب دبي الاستعراضي” إحدى الفعاليات السنوية الرئيسية لـ “مهرجان دبي للسيارات” الذي ينطلق في شهر نوفمبر المقبل. وقد ضم الموكب خلال العام الماضي ما يزيد عن 600 سيارة ودراجة نارية، من مختلف الفئات والطرازات والعلامات التجارية الفخمة. للمزيد من المعلومات حول مهرجان دبي للسيارات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني motorfestival.ae ومتابعتنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي: dubaiMotorFest