دبي – مينا هيرالد: أعلنت ’فوركس تايم‘، الشركة العالمية المتخصصة في خدمات التداول الإلكتروني، عن إطلاق أحدث حساباتها ’فوركس تايم برو‘ (FXTM Pro)، الذي يوفر وصولاً متطوراً إلى عدد من أفضل شروط التداول المتاحة، والأسعار عالية التنافسية، والتنفيذ في السوق بسرعة فائقة للتداولات عالية التردد وذات الحجم المرتفع، والتي غالباً ما تضطلع به صناديق التحوّط، والمؤسسات المالية والمتداولين المتخصصين.

وتكفل العلاقة الوطيدة القائمة بين ’فوركس تايم‘ ومصادر السيولة التمويلية ذات المستوى الرفيع استفادة الشركات المستثمرة من السيولة العميقة، وتنفيذ سريع لشبكة التواصل الإلكترونية، دون أي عمولات وبهوامش منخفضة تبدأ من النقطة صفر. ونظراً لاستثمارات ’فوركس تايم‘ الكبيرة في عمليات البحث والتطوير، ستحظى الشركات المتداولة الآن على فرصة لتلبية كامل احتياجاتها في مجال التداول بفضل البنية التحتية التكنولوجية عالية التطور والتي توفر تنفيذاً عالي السرعة للطلبات عبر منصة تداول آمنة وسريعة الاستجابة.

ومع حساب ’فوركس تايم برو‘، تتمتع الشركات المتداولة الآن بحرية التركيز على تعزيز فرصها التجارية، والتأكد من حصولها على أفضل الأسعار الممكنة، دون أي إعادة للتسعير أو تسعير النظرة الأخيرة. وأدى التزام ’فوركس تايم‘ الثابت بضمان عدالة وشفافية كافة خدماتها في مجال التداول إلى فوز الشركة مؤخراً بلقب ’وسيط الفوركس الأكثر ثقة‘ في الدورة الـ 14 من ’معرض فوركس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا‘.

ويندرج إطلاق هذا الحساب الاحترافي في إطار استراتيجية ’فوركس تايم‘ لمواصلة توسيع وتحسين خدماتها لمجموعة عملائها من الأفراد والمؤسسات. وانطلاقاً من كونها وسيط تداول عالمي يتوزع عملاؤها في أكثر من 180 دولة حول العالم، تلتزم ’فوركس تايم‘ بتلبية احتياجات قاعدتها المتنوعة من العملاء عبر توفير تجربة تداول عالمية تمتاز بنهج وخدمات محلية.

وبهذه المناسبة، قال جميل أحمد، نائب رئيس قسم التطوير المؤسسي لدى ’فوركس تايم‘: “يعكس إطلاق ’فوركس تايم برو‘، وهو حسابنا الخاص بالمتداولين من الشركات، الطلب المتزايد من هؤلاء المتداولين والمؤسسات المالية للوصول إلى مستوى رفيع من السيولة وظروف التداول الاحترافية عبر منصات ’فوركس تايم‘. وتُعنى ’فوركس تايم‘ بالتواصل مع طلبات السوق، فيما يحظى المتداولون من الشركات الآن على حساب يقدم خدماته الحقيقية لتلبية متطلبات التداول الفريدة من نوعها. ومع قدرة الوصول إلى السيولة العميقة، ينتظر أن يلبي هذا الحساب الجديد احتياجات المتداولين من الشركات الأكثر تطلباً”.

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول حساب ’فوركس تايم برو‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.forextime.com.